لمن لا تمتلك الوقت... 4 حيل سريعة لتطبيق الماكياج

قد لا تمتلكين الوقت الكافي لتطبيق ماكياجك الكامل يومياً. لكنك تريدين الحفاظ على إطلالة أنيقة وراقية كلما خرجت من المنزل. ولهذا سنذكرك ببعض الحيل والطرق التي لا يحتاج تطبيقها سوى إلى بضع دقائق. لا شكّ في أنّك ستتمكنين من القيام بها وإن كنت دائمة الانشغال في الصباح. إذاً إليك 3 منها لن تنسيها أبداً.

اقرئي هذه الطريقة هي الأسهل لتسمير وجهك…بـ 60 ثانية فقط!

1 حضري بشرتك

إذا أردت أن يدوم ماكياجك لوقت طويل خلال النهار، هناك الكثير من الطرق التي يمكنك أعتمادها. لكن في حال كنت تريدين أن تتمكني من تطبيقه بسرعة، فلا تنسي القيام بالخطوات التحضيرية أولاً لأنها تسهل ذلك. إذاً حضري بشرتك جيداً قبل استخدام مستحضراتك. ولهذا نظفيها جيداً من كل البقايا والأوساخ. وبعد ذلك ضعي عليها القليل من كريم العناية المناسب لها. فإذا كانت جافة رطبيها وإذا كانت دهنية امنحيها اهتمامك لتحدي من إفرازها للزهم.

 2 رتبي أولوياتك

إذا كنت لا تمتلكين الوقت الكافي لتطبيق ماكياجك، الأفضل أن ترتبي أولوياتك. ولهذا حددي الخطوات التي عليك القيام بها بشكل تدريجي. إبدئي بطرق العناية مثل التقشير وتطبيق السيروم والترطيب...

وبعد ذلك انتقلي إلى المرحلة التالية التي تشمل: إخفاء الهالات السوداء وتوحيد لون البشرة. قومي بذلك قبل أن تنتقلي إلى مرحلة العينين ثم الشفاه. وأخيراً لا تنسي البلاش.

اقرئي إليك أفضل خاف للهالات السوداء بحسب أشهر خبيرات الجمال

3 اختاري المستحضرات الجيدة

لكي تطبقي ماكياجك بسرعة، استخدمي مستحضرات بتركيبة تجعلها سهلة التطبيق. اختاري مثلاً ظلال العيون الكريمية. فهي تدوم لوقت أطول من البودرة. أما شفتاك فطبقي عليهما أحمر شفاه كريمي أيضاً. كما يمكنك تلوينهما بقلم تحديد الشفاه قبل أن تضيفي طبقة من ملمع الشفاه. وهكذا ستتمتعين بإطلالة مميزة خلال ساعات النهار.

 
شارك