هذه الطريقة هي الأسهل لتسمير وجهك...بـ 60 ثانية فقط!

أفضل الطرق لتحصلي على لون بشرة برونزي جذاب وأقرب إلى الطبيعي... أليس هذا ما تبحثين عنه؟ هذا أكيد. إذاً إليك هذا السر: يمكنك أن تحققي هذا الهدف بالقيام بـ5 خطوات سهلة فقط. وذلك لن يستغرق أكثر من 60 ثانية. وهكذا ستحصلين على وجه مشرق وبلون صيفي جذاب وآسر.

اقرئي إليك أفضل خاف للهالات السوداء بحسب أشهر خبيرات الجمال

الخطوة 1: إبحثي عن المسمّر

لتحصلي على اللون الأسمر الجذاب من دون أن تتعرضي لأشعة الشمس المؤذية أو تستخدمي طرق التسمير التقليدية، من الضروري أولاً أن تبحثي عن بودرة مسمّرة بلون مناسب للون بشرتك الأساسي. ضعي القليل منها على ريشة الماكياج ثم تخلصي من الكمية الزائدة. وبعد ذلك ابدئي بتطبيقها على طول خط شعرك من صدغ إلى آخر.

الخطوة 2: إنحتي وجنتيك

قد تعتقدين أن هذا صعب. لكنه ليس كذلك. يكفي أن تمرّري الريشة على بودرة التسمير. طبقيها انطلاقاً من العظمة الملاصقة لأذنيك وحتى عظمة وجنتيك. وبعد ذلك قومي، بواسطة الريشة، بحركات دائرية خفيفة ثمّ بحركات متكررة من اليمين إلى اليسار وبالعكس.

الخطوة 3:  أرسمي محيط فمك

 وإذا أردت أن تمنحي وجهك المزيد من الجاذبية، عليك أن تضفي عليه لمسة دافئة ومضيئة. ولهذا طبقي البودرة المسمّرة على امتداد فكيك من أعلى إلى أسفل في اتجاه ذقنك.

اقرئي طبّقي ظلال العيون اللامعة بخطوات بسيطة

الخطوة 4: حدّدي أنفك

ضعي القليل من البودرة بواسطة الريشة على جانبيّ أنفك. وهكذا يمكنك أن تمنحي معالم وجهك التوازن والجمال الإضافي.

الخطوة 5: اللمسة النهائية

بعد القيام بالخطوات الـ4، أنظري إلى مرآتك وتأملي ملامحك وستلاحظين التغيير في إطلالتك. وبعد ذلك لا تترددي في التقاط الكثير من صور السيلفي. واعلمي منذ الآن أنّك أتقنت تطبيق فنّ التسمير.

 
شارك