صــور INSTAGRAM أجمل بهذه النصائح

 

باتت مواقع التواصل الاجتماعي جزءًا أساسيّاً من حياتنا نحن النساء العصريّات. فما إن نتشارك صورة حتى ننشر أخرى. وعلى موقع Instagram تحديداً، نتابع الشهيرات والنجمات اللواتي نحبّهنّ ونعجب بالصور التي يظهرن فيها. فكيف يحصلن على صور مثاليّة؟ تعرّفي معنا على أبرز الحيل الجماليّة لذلك.

اقرئي: ضعي الآيلاينر بأسلوب متجدّد

الماسكارا

عندما تهملين تطبيق الكميّة المناسبة من الماسكارا على الرموش ينعكس تعب العينين وإرهاقهما، فأنت

لا تضعين المستحضر بشكل مناسب. ومن شأن هذه الخطوة أن تسيء إلى صورك، لا سيّما أنّ الماسكارا تزيد اتّساع العينين وتعزّز بالتالي جاذبيّتهما وجمالهما. لذلك، احرصي على تطبيقها وتوزيعها بالطريقة الفضلى على رموشك من الجذور حتى الأطراف.

البودرة المطفيّة

يشكّل لمعان البشرة هاجساً بالنسبة إلى كثيرات، بسبب عدّة عوامل أبرزها تطبيق الماكياج وسط ضوء غير مناسب أو فرط إفراز الزهم. وللتخلّص من اللمعان، نلجأ إلى تطبيق البودرة المطفيّة. غير أنّ الإكثار من هذه البودرة يظهر البشرة شاحبة حين تلتقطين صوراً لك، فتبتعدين عن الإطلالة التي ترغبين في الظهور بها.انتبهي إذاً إلى الكميّة التي تطبّقينها.

اقرئي: فرش الماكياج التي تحتاجينها وكيفية استخدامها

أحمر الخدود

يؤدّي أحمر الخدود دوراً أساسيّاً في الماكياج، فبلمسة واحدة على الوجنتين، يشعّ الوجه ويزيد جاذبيّة. ولكن، عند تطبيق هذا المستحضر، تقع نساء كثيرات في فخّ خطأ يسيء إلى الصور التي يلتقطنها. فما هو هذا الخطأ إذاً؟ تطبيق التدرّج الخاطئ واستخدام الفرشاة غير المناسبة. لذلك، اعلمي دائماً أنّ الهدف من تطبيق أحمر الخدود هو إنعاش الإطلالة وتسليط الضوء بشكل طبيعي على الوجنتين، وبالتالي، ابتعدي عن التدرّجات الصارخة واختاري بدلاً منها تلك القريبة إلى لون بشرتك. بالإضافة إلى ذلك، الجئي إلى الفرشاة الكبيرة التي توزّع المستحضر بشكل مناسب لتعكسي إطلالة طبيعيّة.

معزّز الإشراق

يؤدّي المستحضر المعزّز للإشراق دوراً مهمّاً فهو يلفت الأنظار إلى الوجه ويمنحه إطلالة جذّابة. غير أنّ الإكثار منه ليس بالخطوة الصائبة، لذا، طبّقيه باعتدال على مناطق الوجه التي ترغبين في التركيز عليها. فلو أفرطت في استخدامه، تسيئين إلى مظهرك وبالتالي إلى صورك.

اقرئي: أبرزي بشرتك بأسلوبك الخاص

إطلالة الشفتين

مع ازدياد دقّة كاميرات هواتفنا، يزداد التركيز على أصغر التفاصيل في وجهنا. وبالنسبة إلى الشفتين، يظهر تشقّقهما وجفافهما بشكل واضح. لذلك، احرصي على ترطيبهما واختاري لهما تدرّجاً يليق بهما وبنمط الماكياج الذي اخترت اتّباعه.

إطلالة الحاجبين

لا شكّ في أنّك ترغبين في ملء فراغات حاجبيك وفي تحسين لونهما وشكلهما. ولكن، انتبهي كي لا يصبح لونهما داكناً بشكل مفرط لأنّك بذلك تقعين في فخّ المبالغة وتبتعدين عن الطبيعيّة، ما يؤدّي إلى حصولك على صور غير جميلة قطّ.

 
شارك