جولة على أبرز الإطلالات الجمالية في الزفاف الملكي البريطاني

لا شكّ أنّ الزفاف الملكي البريطاني شكّل منذ أيّام قليلة حدثاً تاريخياً غير مسبوق، لا سيّما أنّه تخطّى عدداً من القواعد والتقاليد الملكية في بعض التفاصيل. وقبل أشهر قليلة، لم تتوقّف أحاديث الصحافة عن جوانبه جميعها، سواء المدعوّين أو ترتيبات الحفل أو تصميم فستان العروس أو ماكياجها...

وقد اخترنا اليوم أن نجول معك على إطلالات المدعوّات الجمالية التي قد تشكّل بالنسبة إليك مصدر وحي في هذا الموسم الصيفي.

اكتشفي تفاصيل إطلالة العروس ميغان ماركل

Pippa Middleton: أطلّت Pippa Middleton بسحنة مشرقة رافقت ماكياجها الناعم للغاية. ولتسريحة شعرها، اختارت قبّعة تذكّرنا بالحقبات الماضية، علماً أنّ تصميمها راقٍ وملفت.

Kate Middleton: على الرغم من أنّها فرد من أفراد الأسرة الملكية، لم تتخلّ عن تمسّكها بالبساطة. فقد سدلت شعرها القصير على كتفيها واعتمدت ماكياجاً ناعماً في غاية الأنوثة، من دون أن ننسى أكسسوار الرأس وهو عبارة عن قبّعة تظهر باقة من الورود عند أحد جانبيها.

Priyanka Chopra: وقع اختيار الممثّلة Priyanka Chopra، إحدى صديقات العروس ميغان ماركل، على اللون الزهري المائل إلى فوشيا لماكياجها، فأضافت لمساته على جفنيها وشفتيها. ولا بدّ من القول إنّ ماكياجها تماشى تماماً مع زيّها البنفسجي الفاتح.

كيف ستتغير حياة ميغان ماركل بعد الزواج؟

Victoria Beckham: فضّلت المصمّمة الشهيرة Victoria Beckham أن تظلّ على أسلوبها المعتاد في الماكياج، ألا وهو إطلالة السموكي الناعمة للعينين وتدرّج النيود على الشفتين. أمّا بالنسبة إلى شعرها، فاختارت تسريحة ذيل الحصان المنخفضة مع أكسسوار للرأس باللون الأسود.

Serena Williams: من الإطلالات الملفتة في الزفاف الملكي البريطاني، إطلالة صديقة العروس المقرّبة ولاعبة التنس العالمية Serena Williams التي ظهرت بتسريحة الضفائر الكثيرة والطويلة وصولاً إلى حدود الخصر. وبالنسبة إلى ماكياجها، فجاء ناعماً للغاية مع لمسات بارزة من أحمر الخدود.

كم تغريدة حقق الزواج الملكي؟

Amal Clooney: أدركت زوجة النجم العالمي George Clooney كيف تبرز جمالها وجاذبيتها بين المدعوّات إلى الزفاف الملكي. فمع شعرها المسدول والقبعة الأنيقة على رأسها، أطلّت بماكياج أنثوي آسر نحت ملامح وجهها بروعة لا مثيل لها، بخاصّة مع لمسات السموكي على العينين والتدرّج الزهري على الشفتين.

Kitty Spencer: هي إحدى قريبات الأميرة ديانا، وقد لفتت أنظار الجميع إليها. اتّبعت صيحة الرموش الطويلة إنّما بأسلوب راقٍ يناسب الحفل الملكي واعتمدت التدرّج الزهري الناعم على شفتيها.

 
شارك