اكتشفي سرّ ماكياج أشهر المدونات مع الحجاب

هل تجدين صعوبة في تطبيق الماكياج الذي يناسبك مع الحجاب؟ حان الوقت لتتعلّمي ذلك من خلال اتباع نصائح عدد من مدونات الجمال المحجبات والمحترفات.

اقرئي: قولي «نعم» لأحمر شفاه يدوم طويلاً في يوم زفافك 

أفضل الطرق لتطبيق الماكياج مع الحجاب

تبحثين دائماً عن الماكياج الذي يناسب إطلالتك مع الحجاب، مللت من تغيير كامل أزيائك لأنّك لم تعرفي كيفية تنسيق الألوان مع بعضها ؟ كم مرّة لاحظت أن حجابك تلطّخ من كريم الأساس؟ وكم مرّة بحثت عن نصائح جمالية لدى مدونات التجميل على مواقع التواصل الاجتماعي؟

كبيرة هي المنافسة بين هؤلاء المدونات اللواتي يسعين إلى تزويد متابعاتهن بأهم نصائح الماكياج. وفي هذا السياق، كشفت 3 مدونات عن كيفية تنسيق الماكياج مع الحجاب وذلك بحسب ما نقله موقع Huda Beauty.

شاهدي: أغرب صيحات الشعر في 2018… هل تجرئين على اتباعها؟

فبالنسبة إلى المدوّنة هاني سيدو، تولي أهمية كبيرة بكيفية وضع الماكياج من دون تلطيخ الحجاب، فتقول: «أضع المحارم حول الحجاب خلال تطبيق كريم الأساس والبودرة، وبعد الانتهاء أنزعها والنتيجة أكثر من رائعة!».

الماكياج الناعم

أما المدونة سميرة شيغو، فهي دائماً ما تثير الحماسة لدى متابعاتها، إذ تركزّ على اعتماد الحجاب الأسود، وتقول: «من السهل جداً اختيار الماكياج الذي يتماشى مع الحجاب الأسود، فهو لون يمكن تنسيقه مع مختلف الألون». وإذ قمت بزيارة حسابها على إنستغرام ستلاحظين كيف تعمل على تنسيق ظلال العيون مع الحجاب.

 

اكتشفي أسهل العلاجات لحب الشباب

بدورها، شددّت المدوّنة سليمة علياني على ضرورة تنسيق الماكياج مع الحجاب، وقالت: «إذا كانت إطلالتك مزيجاً من الألوان عليك أن تختاري تطبيق ماكياج ناعم مع أحمر شفاه وردي».

اقرئي: 5 تعديلات جمالية تحارب علامات التقدم في السن

وما يلفتنا لدى كل هؤلاء المدوّنات أنهن لا يتخلين عن اعتماد الرموش الاصطناعية التي تزيد من إبراز ماكياج العيون. فما رأيك بالنصائح التي قدمتها لك هذه الخبيرات، هل ستلتزمين بها؟

 
شارك