اكتشفي سرّ بيلا حديد الذي يمنحها رموشاً مثالية  

لأنّنا لسنا جميعنا خبيرات في تطبيق الماكياج نحتاج باستمرار إلى حيل ونصائح. لذا، نكشف لك سرّ بيلا حديد لتحصلي على رموش مثالية!

اقرئي: تركـيبة استثنائيّة لبشرة أكثر إشراقاً… ما هو السر؟

خلال السنوات الماضية ازداد عالم الجمال أهمية بالنسبة إلينا نحن النساء. فلم نعد نخرج من المنزل من دون أن نضيف بضع لمسات إلى إطلالتنا. وقد تكون هذه اللمسات ناعمة أو أقوى وأكثر تأثيراً. وفي الحالات جميعها، نحتاج باستمرار إلى ما يحسّن طريقة تطبيقنا لهذا المستحضر أو ذاك.

وسواء أتقنا فنّ الماكياج تماماً أو اكتفينا بأساسيات التطبيق وحسب، نعلم أنّ تسليط الضوء على العينين أمر أساسي ويكون من خلال الماسكارا.

اقرئي: هل تضعين النظارات؟ إليك الماكياج المناسب لشكلها

وفي هذا الإطار قدّمت بيلا حديد، العارضة العالمية البالغة من العمر 21 عاماً، نصيحتها لوضع الماسكارا بطريقة مثالية. فأشارت إلى ضرورة البدء من الجذور للوصول إلى الأطراف، وذلك بعد تمشيط الرموش.

وعلى الرغم من أهمية هذه الحيلة التي حصلت عليها حديد من خبير الماكياج العالمي بيتر فيليبس، قد لا تكون حليفة المرأة دائمة الانشغال والتي لا تمتلك الكثير من الوقت للاهتمام بمظهرها. ولكن، لا بدّ من القول إنّ خطوة كهذه تعزّز طول الرموش بامتياز!

اقرئي: Dr. Costi يقدّم للمرأة الحامل دليلاً جمالياً

وفي الإطار ذاته، قالت حديد في إحدى مقابلاتها: «كان عالم الماكياج مجهولاً بالنسبة إلي قبل انطلاقي في عرض الأزياء، حتّى أنّني لم أكن أعرف أي شيء عن تقنية الكونتورينغ ولم أمتلك أي خافي عيوب». ولفتت إلى أن الأهمّ بالنسبة إليها يبقى أن ينبع الجمال من الداخل وأنه من المهم أن تكتفي المرأة بالقليل من الماكياج لتعزّز ثقتها بذاتها وتشعر بالارتياح تجاه نفسها.

 
شارك