أكسسوارات لا غنى عنها للماكياج

لا يكفي اختيار مستحضرات الماكياج المناسبة، بل لا بدّ أيضاً من إيلاء الأكسسوارات التي تساعدنا على تطبيقها أهميّة كبيرة. لذلك، نستعرض أمامك اليوم أبرز هذه الأدوات التي تؤدي دوراً أساسيّاً في نحت إطلالاتنا الجماليّة. وإن لم تمتلكيها جميعها، سارعي إلى الحصول على ما ينقصك منها!

هذا ما اخترناه لك من مستحضرات أحمر الخدود

أداة ثني الرموش

تُعدّ أداة ثني الرموش من أساسيّات الماكياج. فكل النساء يرغبن في رموش طويلة وكثيفة وفي عينين متّسعتين، وهذا ما يضمنه هذا الأكسسوار الذي يُستخدم قبل تطبيق الماسكارا. ولا بدّ من الإشارة إلى ضرورة تنظيفه باستمرار منعاً لتراكم الجراثيم عليه.

المبراة

قد تتناسين الاحتفاظ بمبراة بين مستحضراتك الجماليّة، غير أنّ هذه الأداة أساسيّة إذ تتيح لك تجهيز أقلام الماكياج تماماً لضمان تطبيق دقيق ومثالي. وانتبهي دائماً إلى الحصول على مبراة خاصة بالماكياج وليس بالأقلام العاديّة للحفاظ على جودة مستحضراتك.

الرموش الاصطناعيّة والملقط

من الأكسسوارات التي لا غنى عنها في عالم الماكياج الرموش الاصطناعيّة التي عادةً ما نلجأ إلى وضعها حين نجهّز أنفسنا لإحدى المناسبات أو السهرات الهامّة. لذلك، احتفظي دائماً بها ضمن أغراضك الجماليّة، من دون أن تنسي الملقط واللاصق اللذين يساعدانك على تثبيتها.

تخلّصي من اللمعان لماكياج أجمل

مشط الرموش

احرصي على اقتناء المشط الخاص بالرموش لأنّه يجنّب تكتّل الماسكارا عليها. واستخدميه من الجذور حتى الأطراف لتحقيق إطلالة مثاليّة.

الفرش على أنواعها

لأنّ مستحضرات الماكياج وحدها لا تكفي لتحقيق لوك مثالي، احرصي على جمع مختلف أنواع الفرش التي تقدّمها العلامات التجاريّة الشهيرة بجودة عالية. واعلمي أنّ لكل فرشاة، بشكلها وطول شعيراتها، غرضاً خاصاً بها:

- فرشاة مستحضر الأساس السائل: تتميّز هذه الفرشاة بقدرتها على توزيع المستحضر السائل على مختلف مناطق الوجه بالتساوي وبمثاليّة، ما يضمن لوناً موحّداً وتغطية كاملة.

- فرشاة الكونسيلر: تتميّز هذه الفرشاة بشعيراتها الصغيرة والناعمة والكثيفة في آن. وهي تضمن دمج الكونسيلر مع كريم الأساس.

- فرشاة البودرة: تستعينين بها لتطبيق البودرة وتثبيت مستحضرات سحنتك. ويفضّل أن تختاريها ذات رأس مدبّب وشعيرات كثيفة.

لهذا السبب تفتحين فمك عند تطبيق الماسكارا

- فرش ظلال العيون: لتطبيق ظلال العيون، تقدّم العلامات مختلف الفرش التي تأتي جميعها بشعيرات قصيرة، منها المخصّص للوضع وحسب ومنها المخصّص للدمج.

- فرشاة الكونتورينغ: تكون هذه الفرشاة مسطّحة ومائلة لتسهّل اتّباع تقنيّة الكونتورينغ وتطبيق مختلف التدرّجات.

- فرشاة مستحضرات الشفاه: لتطبيق دقيق ومثالي للمستحضرات على شفتيك، لا تتردّدي في استعمال فرشاة الشفتين التي تكون صغيرة وذات شعيرات ناعمة ورأس مدبّب.

 
شارك