أجدد العطور النسائية تمهيداً لشهر الحبّ

يحلّ يوم الحب في شهر فبراير المقبل حاملاً معه الكثير من الأمنيات المفرحة والمشاعر السعيدة والهدايا المادية والمعنوية على حدّ سواء. فالورود الحمراء والرسائل، ترافقها المجوهرات الثمينة تارةً والتصاميم الفاخرة طوراً آخر. وللمنتجات الجمالية حصّة بين الهدايا أيضاً، لا سيّما العطور التي تغمر نفحاتها المرء بالرومانسية والترف والغنى.

اقرئي: احتفال خاص بعالم عطور آسرة

ولا يعني يوم الحب تبادل الهدايا بين رجل وامرأة وحسب، إذ يمكنك أيضاً استغنام الفرصة للتعبير عن العاطفة التي تكنّينها لوالدتك أو شقيقتك أو حتّى صديقتك المفضّلة. ومن المنتجات المحبّبة إلى قلب كلّ امرأة عصرية، العطور. انطلاقاً من ذلك، نطلعك اليوم على أحدث مجموعة من العطور النسائية التي وقّعت عليها الدور العالمية الفاخرة.

Gucci Guilty Absolute Pour Femme

تقدّم دار غوتشي عطرها الجديد Gucci Guilty Absolute Pour Femme وتتوجّه من خلاله إلى المرأة العصرية التي تتمحور حياتها حول الحرية وتخطّ مسارها الخاص من دون التقيّد بأي تفصيل من حولها.

Magnolia Sensuel من Bulgari

إلى مجموعة Splendida Bulgari، ضمّت الدار العالمية الشهيرة عطراً جديداً بنفحات الماغنوليا الثرية، لتدلّل المرأة بجوهرة عطرية تغمرها بأروع النفحات الحسية.

اقرئي: اختاري له هدية عطرية مميزة

Baiser De Russie من Guerlain

أعادت غيرلان صياغة عطرها Moscou وقدّمت نسخة جديدة منه باسم Baiser De Russie، وذلك ضمن مجموعة Les Parisiennes. وعلى بساط نفاحاته، تنتقل المرأة في رحلة إلى روسيا.

Knot Eau Absolue من Bottega Veneta

بعد أربعة أعوام على إطلاق Knot Eau De Parfum، تقدّم لك الدار العالمية تركيبة جديدة تعزّز أناقة العطر الأصلي وتضفي نوعاً من الغنى والترف عليها، وذلك باسم Knot Eau Absolue.

اقرئي: اكتشفي أنواع العطور

Velvet Amber Skin وVelvet Amber Sun من Dolce & Gabbana

تركيبتان مفعمتان بالعواطف تقدّمهما لك دولتشي آند غابانا لتدخلي من خلالهما ومن خلال نفحاتهما إلى عالم يلتقي فيه الشرق بالغرب.

 
شارك