احتفال خاص بعالم عطور آسرة

أطلقت الدار العالميّة الشهيرة Carolina Herrera، بمديرتها الإبداعيّة Carolina Herrera de Baez، الحملة الإعلانيّة الجديدة الخاصة بعطور V 212 VIP، وتعاونت فيها مع مجموعة مذهلة تضمّ 13 مؤثّراً ومؤثّرة لهم وقع خاص على الساحة العالميّة، وأهمّهم Cameron Dallas، الشخصيّة الأميركيّة التي لفتت الأنظار بفيديوهاتها الكوميديّة وصورها على موقع التواصل الاجتماعي Instagram، وعارضة الأزياء Hailey Baldwin التي ظهرت على غلافات أشهر المجلات العالميّة وعارضة الأزياء الأميركيّة الشهيرة Taylor Hill. ومن خلال عدسة المبدع Mario Testino، برز أبطال الحملة وسط أجواء أحاطت بها العفويّة والسعادة. ولندخل أكثر في تفاصيل الحملة والعطور، كان لنا هذا اللقاء مع Taylor Hill التي زارت دبي مؤخّراً للمشاركة في حفل خاص أقامته الدار للاحتفاء بعالم عطور V 212 VIP.

اقرئي: اختاري العود لسحر لا يضاهى!

أخبرينا أكثر عن مشاركتك في الحملة الإعلانيّة مع Carolina Herrera.

كما تعلمين، يحمل العطر اسم V 212 VIP وصوّرنا له حملة إعلانيّة رائعة. وكما الحملات الأخرى، كانت الأجواء أشبه باحتفال مع الأصدقاء وطغى المرح والروعة. أمّا بالنسبة إلى النفحات، فلا بدّ لي أن أقول إنّها مفعمة بالشباب والانتعاش والمرح.

بدأت مسيرتك المهنيّة في العام 2011، كيف تبدّلت حياتك مذ ذلك الوقت؟

تبدّلت حياتي بالكامل، فقد كنت أرتاد المدرسة الثانويّة حينها ولم أكن أبلغ من العمر سوى 14 عاماً، حتى إنّني لم أملك أيّ فكرة عن مهنتي المستقبليّة. وجاء إليّ أحدهم وأشار إلى ضرورة دخولي عالم عرض الأزياء، فتفاجأت غير أنّني لم أجد نفسي سوى في نيويورك وبدأت أجول العالم.

كيف تصفين علاقتك بدار Carolina Herrera وبالعلامة بحدّ ذاتها؟

في الواقع، أعتبر Carolina Herrera بمثابة أسرة لي، ففيها يهتمّون بكل فرد يعمل معهم، ولطالما كانت رحلاتنا تجارب رائعة فهم فعلاً يبرعون في الاهتمام بكل تفصيل ويطمئنّون إلى عدم حاجتي إلى أيّ أمر وإلى مشاعري. وبالنسبة إلى تصوير الحملة الإعلانيّة بالتعاون معهم، فكانت بدورها تجربة مذهلة!

تنضمّين حاليّاً إلى مجموعة الوجوه الخاصة بعطور Carolina Herrera، فماذا يعني لك ذلك؟

أشعر فعلاً بأنّني فرد من العائلة، فقد أمضينا أسبوعاً معاً وأقمنا صداقات رائعة لا سيّما أنّنا تشاركنا لحظات كثيرة سويّاً كالعمل لساعات متأخّرة في الليل والانتقال من منزل إلى آخر ومن بلد إلى آخر حيث نجهل كل ما حولنا. بالتالي، كانت التجربة في غاية الروعة وكوني وجه من وجوه العطور أمر  مذهل بالفعل!

أخبرينا أكثر عن العطر، ماذا أحببت فيه؟ وبم شعرت حين تنشّقته للمرّة الأولى؟

أحببت كثيراً أنّني تنشّقت العطر الذي أمثّله للمرّة الأولى في موقع التصوير. وكنت أتنشّقه في كل مرّة تسنّت لي الفرصة وقت استراحتي، فباتت النفحات أشبه بالموضوع الأساسي لجلسات التصوير. أمّا اليوم، وفي كل مرة أتنشّق العطر، أعود بذاكرتي إلى موقع التصوير وإلى لقائي بـCarolina Herrera فأسترجع ذكريات كثيرة.

اقرئي: اختاري له هدية عطرية مميزة

كيف تصفين العطر بثلاث  كلمات؟

قد أقول إنّه مرح ورائع وزكي.

لم على المرأة اختياره برأيك؟

لا بدّ من اختياره لأنّه يمثّل المرأة القويّة التي تحبّ الاستمتاع والمرح والتي تكوّن صداقات كثيرة، علماً أنّ العلاقات الجيّدة مع الآخرين أمر أساسي ورائع.

 
شارك