الضفائر موضة الصيف... جربيها على طريقة النجمات

الضفائر ليست صيحة قديمة. فهي تعود إلى الظهور في كل الموسم. ويبدو أنها أصبحت من أبرز صيحات هذا الصيف أيضاً. إذاً يمكنك اتباعها بطرق مختلفة لتتمتعي بإطلالة فريدة ومميزة في كل الوجهات السياحية التي تقصدينها والمناسبات التي تحضرينها. إذاً راقبي ما فعلته النجمات لتستوحي ضفائرك من خياراتهن.

اقرئي أخطاء لا ترتكبيها مع شعرك هذا الصيف

1 لرحلة على الشاطئ: اعتمدي الضفيرة على طريقة النجمة كيارا. فهي تكشف ملامح وجهك وتمنحك إطلالة تناسب أجواء البحر.

2 لحضور مناسبة مسائية: إذا أردت حضور حفل مسائي وأنت تعتمدين لوك مميزاً وفريداً، ليس عليك سوى أن تختاري لشعرك تسريحة المغنية أليشيا كايز. فهي تضفي على حضورك لمسة من الروك غير عادية.

3 للأماكن العامة: إذا كنت تحبين لقاء صديقاتك في الأماكن العامة في أيام الإجازات، لا تنسي شعرك لأنه تاج جمالك. إذاً أضيفي إليه لمسة من الابتكار واعتمدي تسريحة الضفائر على طريقة كيم كرداشيان.

4  للتسوق:  إذا أردت الشعور بالارتياح والأناقة في الوقت نفسه خلال جولات التسوق، تخلصي من تطاير خصلات شعرك وامنحيها الجمال في الوقت نفسه من خلال اختيار تسريحة ضفائر العارضة الأميركية ليليا دريدج. فقد حولت خصلاتها إلى ضفيرتين وتألقت بلوك عملي مريح.

اقرئي كيف أعتني بشعري الدهني خلال الصيف؟

5 لرحلة في الغابة: لا تنسي قبل الانطلاق أن تسرحي شعرك كما فعلت العارضة والممثلة إيمراتا. فقد اختارت الضفيرة الواحدة البسيطة والسهلة. إذاً دعي بعض الخصلات الجميلة تتطاير على وجهك واحصلي على لوك عفوي وطبيعي لكن أنيق.

6  لحضور حفل زفاف: ما زال الشينيون رفيقك إلى حفلات الزفاف والمناسبات الراقية. لكن يمكنك أن تجعليه على شكل ضفيرة لتضيفي إليه بعض التميز. إذاً سارعي إلى فعل ذلك على طريقة النجمة العالمية جنيفير لوبيز.

 
شارك