اكتشفي سرّ شعر بليك ليفلي الجميل

بليك ليفلي هي إحدى فاتنات هوليوود اللواتي يعرفن تماماً كيف يلفتن الأنظار إلى جمالهنّ، وإلى شعرهنّ الآسر بشكل خاصّ. فعلى السجادة الحمراء وفي أهمّ المناسبات والفعاليات، دائماً ما تطلّ النجمة الشهيرة بخصلات لامعة مفعمة بالتألّق والصحّة. فما السرّ وراء ذلك؟

أفضل 6 طرق لإطلالة صيفية من دون حبّ الشباب

لا يرتبط تألّق تسريحات ليفلي بعامل واحد، إنّما بمجموعة عناصر نذكر منها اللون الملفت والتموّجات الناعمة العصريّة والكثافة. فشعرها هذا بات علامة فارقة في إطلالاتها، لا بل أصبح ميزةً تجعلها فريدة ومغايرة مقارنةً بالأخريات من حولها. ولو عدنا بالزمن إلى الوراء، لأدركنا أنّها لم تُخضع شعرها لأي تغييرات غير موفّقة أي أنّها لم تواجه أي خيبة أمل جماليّة في هذا الخصوص.

إليك السرّ لتفادي الإرهاق بعد السفر

أمّا السر وراء جمال شعرها، فكشفه خبير الشعر الذي يهتمّ بتسريحاتها رود أورتيغا الذي ذكر في أحد أحاديثه السابقة ضرورة اختيار المنتجات عالية الجودة واللوازم التي تعتني بالشعر وزيارة مصفّف الشعر كلّ 6 أسابيع. ولو جلت حساب أورتيغا على موقع التواصل الاجتماعي إنستغرام، تلاحظين أنّ خبير شعر المشاهير لا يبخل على متابعيه ومتابعاته بأي تفاصيل إنّما يذكر كلّ ما يلجأ إليه من منتجات تضمن اللمعان والإشراق والصحّة للشعر.

أخطاء لا ترتكبيها مع شعرك هذا الصيف

 
شارك