إليك السرّ لتفادي الإرهاق بعد السفر

لا شكّ أنّ السفر جزء لا يتجزأ من العطلات الصيفية التي يحرص الناس خلالها عادةً على الابتعاد عن الأجواء الروتينية وما يرافقها من هموم ومسؤوليات. انطلاقًا من ذلك، ولأنّ التحليق في الطائرة بعيداً عن الساحة الاعتيادية هو هواية أساسية ومهمة لكثيرات، اختارت علامة نيوتروجينا أن تقدّم بعض النصائح والخطوات التي تضمن الحفاظ على التألّق المذهل بعد العطلات والأسفار، وذلك بعيداً عن أي تعب أو إرهاق.

نصائح جمالية لتتألّقي هذا الصيف

الحماية خطوة لا مفر منها!

تحب غالبيتنا الجلوس في مقعد قريب من النافذة أثناء التحليق في الطائرة للتمكّن من الاستمتاع بمختلف المناظر الرائعة التي تأسر الأنظار لا سيّما عند الهبوط والإقلاع كما وللتمتّع بملامسة الغيوم المحيطة. ولكن، هل تساءلت يومًا إن كانت نوافذ الطائرة قادرة على حماية بشرتك من أشعّة الشمس ما فوق البنفسجية؟ في الواقع، الإجابة لا! فمع ازدياد الارتفاع، تصبح البشرة أكثر عرضة لمخاطر أشعّة الشمس وأضرارها. لذلك، لا مفرّ من حماية البشرة والحفاظ عليها وذلك من خلال مستحضر الترطيب الذي يضمّ في تركيبته عامل وقاية من أشعّة الشمس. فبهذه الطريقة أيضًا، تضمنين لبشرتك جرعة من الترطيب الذي يزيد تألّقها.

كيف تأسرين قلب شريكك برائحة عطرك؟

لا تهملي التنظيف!

قد لا تعلمين أنّ السفر في الطائرة يزيد احتمال التعرّض لمختلف أنواع البكتيريا. لذلك، وقبل الاستغراق في النوم، احرصي على تنظيف بشرتك بالمناديل الخاصة لإزالة ما تبقى من آثار الماكياج والمواد الدهنية. ولا تنسي! الترطيب مهمّ بعد التنظيف.

قولي لا للعيون المنتفخة!

لتفادي العيون المنتفخة والمرهقة بعد السفر، الجئي إلى جل العيون الذي يجدّد هذه المنطقة الحساسة من الوجه ويساعدك في الحصول على الإطلالة التي ترغبين فيها.

4 زيوت لبشرة رطبة في الصيف

الترطيب أكثر من أساسي!

لأنّ الأجواء التي تحيط بك في الطائرة جافة، أبعدي الآثار السلبية عن بشرتك وجنّبيها زيادة إنتاج الزيوت والبقع والجفاف وتأكّدي من ترطيبها بالمستحضرات وبشرب المياه طوال الوقت.

 
شارك