مستحضرات لن تنسي وضعها في حقيبة الرياضة هذا الصيف

من الآن وصاعداً لن تنسي الاهتمام بجمالك حتى في صالات الرياضة. والسبب أن الكثير من العلامات الجمالية بدأت تهتم بهذا الأمر. وهكذا بات بإمكانك أن تمارسي التمارين وأنت تشعرين بثقة أكبر بمظهرك. لكن قبل أن تكتشفي ما تقدمه لك تلك العلامات، تعرفي إلى الخطوات التي عليك القيام بها لكي تحافظي على جمالك أثناء الرياضة.

اقرئي أضيفي أفضل 4 أنواع غسول للوجه إلى روتينك الصباحي

1 التنظيف

بعد أن تبذلي الكثير من الجهود من أجل الحفاظ على صحتك ورشاقتك في قاعة الرياضة، لا تنسي أبداً العناية ببشرتك. إبدئي أولاً بتنظيفها لتخلصيها من بقايا الأوساخ والزهم وآثار التعرّق. وهكذا تمنعين انسداد مسام بشرتك وتهيجها.

ولهذا حاولي أن تعتني بها من العمق في نهاية التمارين. واحرصي على أن تنظفيها بأسرع وأسهل طريقة من خلال استخدام Recess Face and Body Wipes. فهي تحارب كل الأوساخ التي تعلق ببشرتك. إذاً لا تنسي أن تضعيها في حقيبتك دائماً.

ولم لا؟ جرّبي الماء المنظف الذي يعيد إلى بشرتك نقاءها بعد ساعة أو أكثر من التعرق في قاعة التمارين. اختاري مثلاً Bkr Water Balm. وبعد ذلك تذكري دائماً طرق العناية مثل السيروم والمرطب المناسبين لها. ننصحك مثلاً بأن تختبريFaceGym Signature Training Serum.

اقرئي 4 زيوت لبشرة رطبة في الصيف

وقد لا ينصحك الكثيرون بتطبيق مستحضرات الماكياج أثناء ممارسة الرياضة. لكن يمكنك أن تضيفي إلى ملامحك لمسة من الجاذبية الغامضة. ولهذا لا بدّ لك من أن تستفيدي من خصائص كرم الترطيب CliniqueFit Post-Workout Mattifying Moisturizer.

وتذكّري أن تزيّني نظراتك بلمسة من آيلاينر ساحر. فلا تترددي في اختيار قلم e.l.f.  Workout-Ready Eyeliner Pencil الذي سيمنحك إطلالة أكثر من جميلة بعد الرياضة.

اقرئي ودّعي الهالات السوداء بهذه الأقنعة المنزلية

2 الحماية

بعد أن تطبقي طرق العناية على بشرتك، لا تفوتي فرصة حمايتها. ولهذا طبقي عليها كريم حماية من أشعة الشمس ومن كل التأثيرات الخارجية السلبية. فكما تحمي تمارين القلب وغيرها صحة قلبك، يمكن ذلك الكريم أن يقي بشرتك من التعرض لأي نوع من الأذى.

 
شارك