أضيفي أفضل 4 أنواع غسول للوجه إلى روتينك الصباحي

كيف تختارين غسول الوجه بنجاح؟ لا شكّ في أنّك تبحثين عن إجابة على هذا السؤال. من الممكن أن تجديها إذا عرفت نوع بشرتك أولاً وما تقدمه لك العلامات الفاخرة من خيارات ثانياً. أما الخطوة الثالثة فهي أن تنظفي بشرة وجهك باهتمام.

اقرئي ودّعي الهالات السوداء بهذه الأقنعة المنزلية

1 البشرة الحساسة

بشرتك حساسة يعني أنها تتأثر بسرعة بالعوامل الخارجية كالغبار والتلوث وغيرهما. وهكذا تظهر عليها الكثير من العيوب والشوائب. إذاً من المفيد أن تنظفيها في الصباح بغسول يحتوي على مكونات لطيفة مثل البابونج أو دقيق الشوفان. يمكنك مثلاً أن تعتمدي على غسول NYDG Skincare Colloidal Oatmeal Cleanser.

2 البشرة الجافة

قد تكونين من الكثيرات اللواتي يعانين من جفاف البشرة. ولهذا تحتاجين دائماً إلى ترطيبها. وقبل ذلك عليك تنظيفها. لذا ننصحك باستخدام مستحضر لا يسبب تفاقم جفافها. والأفضل أن تلجئي إلى منتج بتركيببة كريمية مثل Dior Hydra Life Oil to Milk Makeup Removing Cleanser.

اقرئي أقنعة وجه تستحقّ تجربتها هذا الموسم

3 البشرة العادية

بشرتك عادية وهذا يعني أنها ليست جافة ولا دهنية. إذاً هي تحتاج إلى العناية الدائمة وخصوصاً إلى التقشير والتنظيف. ولهذا عليك اللجوء إلى منظف بتركيبة الجل أو الكريم. فاختاري تأثير La Roche-Posay Toleriane Purifying Foaming Cream الفعال.

4 البشرة الدهنية

إذا أردت أن تتخلصي من كل المشاكل التي تعاني منها بشرتك الدهنية، لا تفوتي أبداً أي فرصة للاهتمام بها. والأفضل ان تفعلي ذلك بمنتج عناية يحتوي على الطين. فهو ينظفها من العمق من كل الأوساخ والفضلات الضارة ويمنع بالتالي ظهور البثور والرؤوس السوداء عليها. اختبري مثلاً فعالية Origins Clear Improvement Active Charcoal Exfoliating Cleansing Powder to Clear Pores. فهو غني بأحماض "ألفا هايدروكسايد" التي تساعد على تقشير بشرتك بنجاح. تجدين المزيد من المعلومات عنه على Sephora.com.

 
شارك