تجهيزات العيد على طريقة النجمات

كما تتحضّر النجمات للظهور على السجّادة الحمراء بمناسبة حدث بارز أو فعاليّة مهمّة، جهّزي إطلالتك الجماليّة هذا العام لموسم الاحتفالات وأشعّي أناقة ورقيّاً كما لم تفعلي من قبل. وتأكّدي من أنّ الأنظار جميعها ستتحوّل إليك كونك ستتألّقين كنجمة مشعّة بين الأخريات من حولك.

5 حلول فعّالة لمشاكل البثور

جلسة علاج للوجه

لا شكّ أنّ النجمة العالميّة Kate Winslet تأسرك بجمالها في كل مرّة تطلّ فيها على السجّادة الحمراء. وقد أعلنت في إحدى مقابلاتها أنّها تخضع قبل الحدث الهام لجلسة علاج كاملة للوجه تخلّصها من الخطوط الرفيعة والانتفاخ وتشدّ بشرة عينيها ووجنتيها وتنحت الذقن.

الأقنعة ضروريّة لإشراقة البشرة

لأنّ Cate Blanchett من النجمات اللواتي نتابعهنّ باستمرار، كان لا بدّ من التساؤل عن سرّ إشراقة بشرتها على السجّادة الحمراء. وقد أكّدت خبيرة التجميل التي تعتني بجمالها أنّ الجلسة التجميليّة الخاصة بها تبدأ بالتونر ومنظّف الوجه تليها عناية بالأظافر والشعر، قبل الانتقال إلى تطبيق قناع يريح النجمة ويعزّز إشراقة بشرتها.

سرّ سهل لماكياج أكثر جاذبيّة

كشفت الجميلة Charlize Theron أنّ قلم العينين بتدرّج النيود هو سرّها لماكياج أكثر إشراقاً وجاذبيّة. فقد نصحتها خبيرة التجميل الخاصة بها بأن تعزّز جمال إطلالتها عن طريق تطبيق قلم العينين النيود على طول خطّ العين الداخلي لتخفي أيّ تعب أو إرهاق. بالإضافة إلى ذلك، تلجأ النجمة إلى سيروم العينين وتطبّقه على هذه المنطقة الحسّاسة من الوجه كما وعلى منطقة أعلى الصدر لتعزيز حيويّة مظهرها.

6 دروس تتعلمينها من مزين شعر ميغان ماركل

اختيار المستحضرات الصائبة

أشارت Sandra Bullock إلى أنّ الإطلالة المثاليّة ترتكز على اختيار المستحضرات المناسبة، أي التركيبات عالية الجودة التي تناسب نوع السحنة وتلبّي متطلّباتها جميعها، سواء منتجات العناية بالبشرة أو الماكياج.

وداعاً للقلق بشأن الرموش

إن كنت من اللواتي لا يحبّذن وضع الرموش الاصطناعيّة أو يقلقن بشأن ضمان طول الرموش الطبيعيّة وكثافتها، خذي من النجمات العالميّات مثالاً لك والجئي إلى تقنية لفّ الرموش ورفعها المعروفة بـLVL، فهي تضفي تأثيراً غير مسبوق على الإطلالة.

أهلاً بالصيف مع روتين Salvatore Ferragamo الجمالي!

علاج التقشير الماسي

علاج التقشير الماسي هو إحدى الخطوات الأساسيّة ضمن روتين النجمات استعداداً للسجّادة الحمراء. لذا، اعمدي إلى تطبيقه ولا تركّزي على الوجه ومنطقة أعلى الصدر وحسب، إنّما على الجسم كاملاً.

الابتسامة تبقى الأهمّ

لأنّ الابتسامة هي أجمل أكسسوار تتألّق به المرأة، لا تهملي زيارة اختصاصيّة تهتمّ بأسنانك وتبييضها. كما ولا تنسي العناية بشفتيك وتخليصهما من الجلد الميت الذي يعيق تحقيق الإطلالة المثاليّة.

 

 
شارك