ماذا كشفت كاميلا كويلو عن روتينها الجمالي؟

نعلم تماماً أنّ إطلالات النجمات تأسرنا باستمرار ونسعى دائماً إلى استمداد الوحي منها لمناسباتنا وحفلاتنا. ولكن، ألا تتساءلين دائماً مثلي كيف تتمتّع الشهيرات باستمرار ببشرة مثالية وخالية من الشوائب وكيف تشبه سحناتهنّ البلورات؟

ولنجيب على تساؤلاتنا جميعها، نبحث عن أحاديث النجمات التي يكشفن فيها عن أسرارهنّ الجمالية وروتين العناية الذي يتّبعنه.

أكسسوارات لا غنى عنها للماكياج

أمّا النجمة التي لفتتنا إحدى مقابلاتها في الآونة الأخيرة، فهي كاميلا كويلو التي انطلقت مؤخّراً في عالم الجمال في تعاون جمالي مع إحدى العلامات التجارية الشهيرة. وعن روتينها الجمالي، كشفت كويلو أنّها تتّبع مجموعة خطوات هي الآتية:

العناية بالبشرة أمر رئيس لا بل الأمر الأهمّ بالنسبة إلى كويلو. ويرتكز روتينها على خمس أو ستّ خطوات هي إزالة الماكياج بمستحضر خاص وغسل الوجه وتقشير البشرة مرة في الأسبوع للتخلّص من الخلايا الميتة. بالإضافة إلى ذلك، تطبّق التونر والسيروم والقناع أحياناً.

لا تهمل كويلو العناية بجمالها أثناء أسفارها ورحلاتها كالكثيرات. فهي تحب تدليل نفسها يومياً لأنّها تدرك تماماً أنّ البشرة الصحية تعزّز جمال الماكياج.

لمحبّات جوهرة الزمرّد، إليكنّ هذا العطر

تحبّ كويلو وضع الماكياج بنفسها، وتميل في غالبية الحالات إلى إطلالة بسيطة من خلال الكونسيلر أو كريم البي بي. وهي لا تضع على جفنيها ماكياجاً دائماً، غير أنّها دائماً ما تضع أحمر الشفاه.

تشير كويلو إلى أهمية تطوير المرأة لقدراتها الجمالية، لا سيّما أنّ التقنيات والصيحات تتغيّر يوماً بعد يوم.

إيما ستون في حملة لويس فويتون الجديدة

استوحي الإطلالات الجمالية من الأمكنة التي تتواجدين فيها لتكوني كإحدى نجماتك المفضّلات كاميلا كويلو. فحين تزورين فرنسا مثلاً، اختاري الإطلالات الطبيعية بامتياز. أمّا حين تزورين البلدان الاستوائية، فلا تتردّدي في استعمال الألوان في ماكياجك. وطبّقي الأمر ذاته على يومياتك، أي فكّري في المكان الذي تخرجين إليه لتختاري الماكياج المناسب.

 
شارك