استعدّي لمفاجأة هدى قطّان في 16 نوفمبر

تجتمع الأختان الأميركيتان من أصل عراقي هذه المرّة للكشف عن عطر جديد يمثّل ثمرة التعاون الجمالي بينهما. ففي الصيف الماضي، أعلنت هدى قطّان وأختها منى قطّان أنّهما ستدخلان عالم العطور من خلال إصدار جديد من دون تحديد وقت إبصاره النور. ولكن اعلمي أنّ أياماً قليلة ومعدودة تفصلك عن فرصة التعرّف على عطر Kayali! فمنذ عشرة أيام تقريباً، أطلقت الأختان حساباً جديداً على موقع التواصل الاجتماعي إنستغرام بعنوان Kayali ونجحت في جمع حوالى 18.5 ألف متابع حتّى اليوم. ومن خلال هذه الصفحة الجديدة، عمدت هدى وشقيقتها طوال الأسبوع الماضي إلى الكشف عن صور أكثر من رائعة تتمحور حول الكريستالات.

أسئلة تطرحينها عن تقنيّة تطويل الرموش

وتؤكّد هذه الخطوة أنّ هدى قطّان تعرف تماماً كيف تحبس أنفاس متابعيها ومتابعاتها إذ تزرع الحماسة في النفوس، لا سيّما أنّنا نترقّب يوماً بعد يوم صوراً جديدة تكشف لنا رموزاً ترتبط بالعطر أو الزجاجة أو حتّى النفحات. وتجدر الإشارة في هذا الإطار إلى أنّ أحد المنشورات ذكر إطلاق أربع تركيبات مع مئات النفحات وملايين الأحاسيس.

خطوات سهلة لرموش صحية وكثيفة

وفي الحالات جميعها، لا يسعنا سوى انتظار حلول تاريخ 16 نوفمبر الذي سيبدّد تكهّناتنا وتوقّعاتنا جميعها على أن تؤكّد كل المعلومات المرتبطة بعطور Kayali الجديدة.

 
شارك