أسئلة تطرحينها عن تقنيّة تطويل الرموش

تسمعين كثيراً في الآونة الأخيرة عن تقنيّة تطويل الرموش التي تتوفّر في عدد من مراكز التجميل، غير أنّ أسئلة كثيرة تراود ذهنك وترغبين في الحصول على إجاباتها قبل تجربة أيّ جديد. لذلك، جمعنا لك تساؤلات شائعة تطرحها نساء كثيرات عن تقنيّة تطويل الرموش كما والإجابات عليها لتحصلي على صورة واضحة عنها.

حلول جماليّة لبشرة مشرقة

ما هي تقنيّة تطويل الرموش؟

ترتكز هذه التقنيّة على تعزيز طول الرموش وكثافتها من خلال إضافة ألياف اصطناعيّة إلى الرموش الطبيعيّة باستخدام مادّة طبيّة لاصقة. وتجدر الإشارة إلى أنّ الرموش الاصطناعيّة تتوفّر بأحجام مختلفة لتكون الإطلالة النهائيّة طبيعيّة. ولو اعتنت المرأة برموشها للغاية، قد تدوم حتى ستّة أسابيع.

هل يعني ذلك أنّ الرموش الطبيعيّة تتساقط أيضاً؟

تتساقط الرموش الاصطناعيّة فيما تنمو رموش طبيعيّة جديدة، ما يعني أنّها تتبع دورة نموّ الشعرة التي تمتدّ عادةً إلى ستة أو ثمانية أسابيع.

هل تتأثّر الرموش الطبيعيّة سلباً؟

حين تفكّرين في تقنيّة تطويل الرموش، تقلقين من دون شكّ بشأن رموشك الطبيعيّة. ولكن، لو زرت اختصاصيّة مرخّصاً لها تتمتّع بخبرة كبيرة في هذا المجال، لن تتأثّر رموشك سلباً. فالضرر الذي قد يلحق بها لا يكون سوى نتيجة تطبيق خاطئ أو مواد سيّئة الجودة أو حتى نوع رموش اصطناعيّة غير مناسب.

ليومي أندرسون تشارك روتين بشرتها المسائي

كيف أجهّز نفسي لأخضع إليها؟

إن كنت ترغبين في الخضوع لهذه التقنيّة، لا تحتاجين سوى إلى تجهيز نفسك من خلال:

- عدم وضع الماسكارا على رموشك قبل الموعد المحدّد.

- تجنّب وضع مستحضرات ماكياج مرتكزة في تركيبتها على الزيوت في المنطقة المحيطة بالعينين، وذلك للمساعدة على التصاق الرموش أكثر وضمان سهولة تطبيق التقنيّة.

كم من الوقت تتطلّب هذه العمليّة؟

إن كنت تتساءلين عن الوقت الذي تتطلّبه تقنيّة تطويل الرموش، فاعلمي أنّه يرتبط بالأسلوب أو بالكثافة التي ترغبين في تحقيقها. وبشكل عام، لا تحتاج العمليّة سوى إلى مدّة قصيرة تتراوح بين ساعة وساعتين.

ما الأمور التي لا بدّ من الانتباه إليها؟

أمور أساسيّة لا بدّ من أخذها في الاعتبار:

- لا بدّ من الانتباه إلى عدم دخول المادّة اللاصقة في عينيك، ما يؤكّد ضرورة اختيار اختصاصيّة موثوق فيها.

- تجنّبي غسل رموشك أي أبعدي عنها الماء خلال الـ48 ساعة الأولى بعد الخضوع للتقنيّة.

- ابحثي عن مزيلات ماكياج تناسب الرموش الاصطناعيّة، فلا تؤدّي إلى إضعاف التصاقها بخطّ الرموش الطبيعيّة.

خطوات سهلة لرموش صحية وكثيفة

هل أستطيع وضع الماسكارا؟

بالطبع تستطيعين وضع الماسكارا على رموشك الطبيعيّة والاصطناعيّة معاً وتأكّدي من أنّك ستحصلين على عينين أجمل وأكثر اتّساعاً.

 
شارك