Vidhi Wadhwani تجمع بين جذورها الهنديّة والأسلوب الغربي‎

أطلقت مصمّمة الأزياء الهنديّة الموهوبة Vidhi Wadhwani علامتها التجاريّة في العام 2011، وفي بداية العام 2019 قرّرت أن تنقل مقرّ العلامة إلى دبي، ما ساعدها على تحقيق المزيد من الشهرة وجذب أعداد كبيرة من الزبونات من مختلف أنحاء العالم لا سيّما زبونات منطقة الشرق الأوسط. وما يميّز هذه العلامة هو أنّها تفيض أنوثة وتجمع في تصاميمها بين الملابس التقليديّة والسحر الغربي. وتبتكر Wadhwani قطعاً معاصرة تستمدّها من رؤيتها الخاصّة للأناقة كما ومن الخبرة التي اكتسبتها خلال فترة تدرّبها مع مصمّمين بارزين. 

تركّز المصمّمة على ابتكار تصاميم ثلاثيّة الأبعاد بأقمشتها وعلى اعتماد تقنيّات خياطة غير تقليديّة تمنح القطع جماليّة فريدة من نوعها. فأثناء عملها، تتّبع Wadhwani طريقة تضمن للقطعة المزيد من الحجم فهي تتلاعب بالنسيج لتضفي على التصميم لمسة مبتكرة. ولأنّها تولي أهميّة كبيرة لبنية التصميم ولمدى انسيابه، تركّز العلامة على المهارات اليدويّة والنتيجة ملابس تتميّز بأقمشتها الاستثنائيّة. وكونها تتوجّه إلى المرأة العصريّة، تناسب ابتكارات Vidhi التي تنضح أنوثة أذواق النساء على اختلافها، لا سيّما أنّها قطع متعدّدة الاستعمالات يمكن التألّق بها نهاراً أو ليلاً وذلك وفقاً للمناسبة وللأكسسوارات التي يتمّ تنسيقها معها.  

ونظراً لكونها عضواً في مجلس تصميم الأزياء في دبي، اكتسبت تصاميم Wadhwani شهرة عالميّة لا سيّما أنّها تبتكر قطعاً تجمع بشكل جميل بين التقاليد الهنديّة والعصريّة الغربيّة. ولأنّ الحرفيّة اليدويّة هي العامل الأبرز بالنسبة إليها، تركّز العلامة بشدّة على تقنيّات الخياطة التي لا تشوبها شائبة وعلى الابتكار اليدوي الدقيق. وتستخدم Vidhi في مجموعاتها أقمشة مثل الأورغنزا والحرير، علماً أنّ بعض القطع تصبح متوافرة للزبونة بعد طلبها بشكل مباشر.

وتجدر الإشارة أخيراً إلى أنّ عاشقات الموضة أصبحن على مرّ السنين أكثر انجذاباً للملابس التي تعكس تقاليد وثقافة معيّنة والتي تتميّز بلمساتها العصريّة في الوقت نفسه، ومثال على هذه الملابس مجموعات Wadhwani التي تجمع بشكل مثالي بين عالمين: العالم الذي ينبثق من الهند والعالم الذي يعكس الاتّجاه العصري للغرب. 

اقرئي أيضاً: لوكات مليئة بالألوان تلوّن لحظاتك وتجعل إطلالاتك مميزة