ELIZABETH VON DER GOLTZ تخبرنا عن عالم مجوهرات Net-A-Porter

لا شكّ أنّ موقع Net-a-Porter للتسوّق الإلكترونيّ يعدّ من أهمّ المواقع لرحلة تسوّق ممتعة عبر الإنترنت تلبّي احتياجاتك كلّها وتجدين ما تبحثين عنه. إنّ هذا الموقع يقدّم لك دائماً أجدد التصاميم من أحذية وأزياء وحقائب وإكسسوارات أخرى إنّما يبرز أيضاً كمكان أساسيّ تجدين فيه أجمل المجوهرات وأكثرها تميّزاً. عن ذلك، تحدّثنا مع Elizabeth von der Goltz، مديرة الشراء العالميّة المعتمدة من قبل الموقع...

كيف تصفين أسلوبك في ثلاث كلمات؟

أجد أنّه أسلوب كلاسيكي وعصري بلمسة مختلفة.

من أين ينبع شغفك بالمجوهرات؟

في عائلتي وثقافتي، نبدأ في الحصول على هدايا من المجوهرات منذ يوم الولادة، ممّا غذّى حبّي للذهب والماس! إلّا أننّي كنت معجبة بكلّ ما ترتديه وتملكه والدتي وجدتي، وهما مَن ألهمتا شغفي هذا بشكل مباشر منذ الصغر. كذلك، اعتدت الذهاب معهما إلى صائغي المجوهرات المحليّين حيث صنعتا كلّ مجوهراتهما. ولذلك أحببت أن أكون جزءاً من هذه العملية برمّتها، بدءاً من الفكرة الأولى وصولاً إلى القطعة النهائيّة.

ما القطعة المفضّلة لديك التي ورثتها عن والدتك أو جدتك؟

من أجل حفل زفافي، أعارتني والدتي ساعتها الماسيّة الكلاسيكيّة التي تحتفي بالفنّ الزخرفي، ثمّ أعطتني إيّاها لاحقاً في أحد أعياد ميلادي، الأمر الذي كان مميّزاً جداً، إذ إنّها قطعة لطالما طمحت إلى الحصول عليها منها.

إنّ قلادة CVC Stones وقلادة العين الشريرة من Sydney Evan وخاتم الجمجمة Attilio Codognato من القطع المفضّلة لديك، أيّ منها لا يمكنك تخيّل العيش بدونها ولماذا؟

أحبّ قطع علامة CVC Stones، حيث تروق لي فكرة أخذ شيء عاديّ جدّاً من الطبيعة مثل الحجر وأجعله فاخراً جدّاً عن طريق إضافة الماس والذهب. كذلك، أحبّ أنّه يمكنني ارتداءها طوال الوقت وفي جميع الفصول أيضاً. وSydney Evan، واحدة من العلامات التجاريّة المفضّلة لديّ أيضاً. لذا شعرت بسعادة غامرة لإطلاق هذه العلامة التجاريّة على موقع Net-A-Porter. كما أنّني أعتبر قلادة العين الشريرة الخاصّة بها من أكثر الأشياء الثمينة لديّ، لأنّها كانت هدية رحيل من جميع أصدقائي في نيويورك، إثر انتقالي إلى لندن للبدء في منصّة Net-A-Porter. تصنع هذه العلامة تعويذات رائعة لدرء الأرواح الشريرة، وهذه أيضاً يمكن ارتداؤها في أيّ يوم وطوال اليوم.

إنّما من المحتمل أن يكون خاتم زفافي هو أكثر قطعة عزيزة عليّ، فهو خاتم من الماس الرقيق وأحبّه كثيراً، ليس لأنّه خاتم زواجي فحسب، إنّما لأنّ زوجي أخذ وبراً من كلبنا، الأمر الذي كان مميّزاً جدّاً لكلينا، وأعطاه سرّاً للمصمّم ليصنع جيباً داخل الخاتم ويضعه فيها. ثمّ أفصح لي عن ذلك في خطابه في حفل زفافنا، ولم يبقَ أحد لم يذرف الدموع من شدّة التأثّر حينها!

أي مجوهرات تفضّلين أكثر، تلك الملفتة أم الرقيقة؟

عادةً ما أحبّ لفت الأنظار حتّى لو كانت مجوهراتي رقيقة. فإذا رأيتي خاتم خطوبتي مثلاً، ستعرفين أنّني دائماً ما أحبّ القطع الفريدة والمختلفة.

ما المجوهرات أو الساعات المفضّلة لديك التي يمكن أن نجدها على Net-A-Porter؟ هل ثمّة سبب محدّد لذلك؟

جميعنا متحمّسون كثيراً لإطلاق علامة Jessica McCormack مؤخراً. على الصعيد الشخصي، لطالما أعجبت بقطعها وأتوق إلى إضافتها إلى مجموعة مجوهراتي! كذلك، أحبّ علامة Spinelli Kilcollin وIrene Neuwirth وBrent Neale. نحن متشوّقون جدّاً لعرض Spinelli Kilcollin في حملتنا الرائعة لـIncredible Jewels التي سيجري إطلاقها هذا الشهر. أمّا بالنسبة إلى الساعات، فأنا محظوظة جدّاً لامتلاك قطعة محدودة الإصدار تمثّل ثمرة تعاون بين Audemars Piguet وCarolina Bucci. والواقع أنّني أرتديها كلّ يوم مع جميع أساوري. حيث أنّني أحبّ القطع الكلاسيكيّة التي فيها لمسة متميّزة...

أيّ علامات مجوهرات على Net-A-Porter تحقّق حاليّاً أداءً رائعاً في الشرق الأوسط؟

تحظى Anita Ko وMessika وMaria Tash وSuzanne Kalan وChopard بشعبيّة كبيرة في الشرق الأوسط في الوقت الحالي.

باتت علامة المجوهرات JiaJia الآن جزءاً من برنامج Vanguard الخاصّ بمنصّتكم. ما الخصائص الرئيسة التي يجب أن تتمتّع بها علامة المجوهرات للانضمام إلى هذا البرنامج؟

في كلّ موسم، نبحث عن مصمّمين يتمتّعون بهويّة وجماليّة مميّزة، مع قصّة فريدة لعلامتهم التجاريّة نشعر أنّها سترتقي بالبرنامج وتبني صلة مع زبائننا. لذا، يجب على العلامات التجاريّة الناشئة إظهار الأصالة في تصاميمها ومنظورها من حيث الاتّجاه الذي تهدف إليه. ومن المهمّ جدّاً لأيّ مصمّم جديد أن يطوّر ميزة محدّدة يمكنه أن يحافظ عليها، مع الاستمرار في التطوّر والنموّ بمرور الوقت. في نهاية المطاف، نحن نبحث عن العلامات التجاريّة التي نعتقد أنّ لديها القدرة على النموّ لتصبح أعمالًا ذات مغزى وصدى عالمي، وينطبق هذا على كلّ علامات المجوهرات التي يتمّ إطلاقها ضمن برنامج Vanguard. وما يمّيز علامة JiaJia في سوق المجوهرات هو هويّتها الفريدة، بحيث تأخذ بلورات الشفاء والخرز الملوّن وتضعها جميعاً على سلاسل ذهبيّة رقيقة. وتصنع كلّ قطعة في مشغلها في نيويورك من بلورات طبيعيّة غير مصقولة وغير معالجة يتم اختيارها بعناية.

ما هي علامات المجوهرات التي يجب أن يبقيها الجميع بالمرصاد في العام 2021؟

نحن متحمّسون لتقديم العلامات التجاريّة المستدامة Maison Viltier وHarwell Godfrey وLauren Rubinski لزبائننا.

 

 
العلامات: NET-A-PORTER