من متطلبات المرأة العصرية علامة SEE.MAS السعودية تبصر النور

كثيرة هي الخيارات التي تتوفر أمامنا خلال التسوق إلا أن إيجاد القطعة التي تعبّر عن أسلوب كل واحدة منّا يعتبر من الأمور الصعبة. لذلك، قررنا اليوم أن نعرفك على علامة تهتم بكل متطلبات المرأة العصرية التي تبحث عن أزياء مريحة وفي نفس الوقت أنيقة. إنها العلامة السعودية SEE.MAS.

تعرفي على هذه العلامة أكثر مع مؤسستها سمو الأميرة نوف بندر آل سعود.

ماذا وراء فكرة إطلاق العلامة؟

هدفنا أن نصبح العلامة المفضلة للمرأة العربية أينما كانت. نحن نوفر ملابس أساسية ترتقي بمتطلبات المرأة من ناحية القصات التي درست بعناية لتلائم قوامها، إستخدام أقمشة عالية الجودة تناسب أجوائنا، وتوفير خدمة بأعلى مستوى من الاحترافية لعملائنا.

نعلم أنّ اسم العلامة اختير تيمناً بابنتيك، فهل هما مصدر وحيك؟ كيف ترين الموضة بين جيل وآخر؟‎

نعم، سميتها على إسم إبنتي ليصبح الإسم حافز لإنجاح علامتي التجارية. وبخصوص الموضة فأنا أرى أنه مهما تغيرت الموضة من وقت لآخر، تبقى هناك قطع أساسية لا غنى عنها في خزانة كل امرأة عربية، وقد كانت هذه هي أحد الأفكار الأساسية التي أسسنا SEE.MAS بناء عليها

من هي امرأة SEE.MAS؟

هي المرأة العربية التي تؤمن بأن البساطة هي قمة الأناقة وأيضاً تقدّر الجودة والتفاصيل الدقيقة.

ما هي التحديات التي واجهت العلامة خلال تصميم أول مجموعة؟

واجهتنا تحديات عدة منها التخطيط وتوظيف فريق عمل محترف. أيضاً مرحلة البحث والتطوير للقيام بدراسة عدد كبير من النساء لإنتاج مقاسات خاصة بنا والعثور على المصانع التي تنتج لنا الأقمشة أخذ وقت طويل.

واجهتنا تحديات في وضع استراتيجية التسويق والبيع عبر الانترنت ووسائل التواصل الإجتماعي لندرة الشركات أو الأفراد المتخصصة لرسم خطة ناجحة متكاملة لعلامة جديدة في أسواقنا. لكن كل هذه التحديات جعلتنا نبني فريق عمل يتكون من 20 شخصاً من مختلف البلدان لمواجهة هذه الصعوبات والتغلب عليها. فنحن نعتبر شركة ناشئة بمعايير عالمية.

هل من قطعة معيّنة تعتبر قطعة أساسية Must Have في خزانة كلّ امرأة عربية؟

باعتقادي أن كل قطعنا أساسية فهذه فكرة علامتنا. فنحن نصمم وننتج كل ما نعتقد أنه ضروري وأساسي في خزانة كل إمرأة عربية.

لاحظنا أن مشهد الموضة في السعودية في تطور مستمر، كيف تعكسين صورة المملكة في تصاميمك؟

المملكة غنية بإرثها الحضاري والثقافي وهناك مبدعين كثر. لكننا لم نعكس تفاصيل هذا الإرث بتصاميمنا إنما في بيئة عملنا. نحن نعكس صورة المملكة بكسرالتحديات التي تواجه طموحنا. هدفنا بناء علامة تجارية عالمية يحتذى بها.

ما الذي يميز تصاميم علامة SEE.MAS عن غيرها من الماركات السعودية؟

نحن درسنا قوام المرأة العربية، وبناء عليه استخرجنا مقاساتنا الخاصة. لم نعتمد على المقاسات العالمية. فصممنا قطع مثل البنطلون الذي لم نعتد الحصول علية من الماركات السعودية بسبب صعوبة إنتاجه ليظهر بشكل أنيق ومريح عند لبسه. نحن أسسنا علامتنا لأننا لمسنا الحاجة في توفير ملابس عملية ذات جودة عالية للمرأة العربية.    

ما هي مشاريع العام 2021؟

بما يخص مجموعتنا سنوفر ألواناً جديدة على التشكيلة الحالية لزيادة الطلب على ذلك من عميلاتنا. وأيضاً سوف نطرح تصاميم جديدة بألواننا الأساسية والجديدة بأقمشة مختلفة.