ملابس رمضان رائعة تجدينها في مجموعة Reflections الكبسولية من Gemy Maalouf

تهتمّ النساء خلال الشهر الفضيل بشتّى التحضيرات، سواء الخاصّة بأنفسهنّ أو بأسرهنّ. فطوال أسابيع عدّة، تمتدّ التجهيزات للاستمتاع بأشهى الموائد الرمضانية مع مختلف الأطباق والوجبات ولمشاركة أجمل الأوقات مع المقرّبين إلى قلوبنا.

بالإضافة إلى ذلك، يهمّنا دائماً الاهتمام بمختلف تفاصيل إطلالاتنا من أصغرها إلى أكبرها. ولذلك، نبحث عن أبرز المستحضرات والمنتجات التي يمكننا استعمالها للعناية بالبشرة وللمكياج أيضاً كما ونبحث عن أحدث التصاميم من فساتين وجلابيات وعباءات لنرتديها طوال الشهر الفضيل.

وبالحديث عن ملابس رمضانية النسائية، لا بدّ من تسليط الضوء على مجموعة Reflections الكبسولية من Gemy Maalouf. وقد كانت لنا مقابلة حصرية مع المصمّمة لتخبرنا أكثر عن المجموعة الرمضانية وتصاميمها كما وعن المبادرة الخيرية التي تطلقها في هذه الفترة أيضاً.

  1. تحمل المجموعة الكبسولية لرمضان 2021 اسم Reflections. لماذا هذا الاسم تحديداً؟ وما هو مصدر الوحي وراءها؟

تتمحور مجموعة Reflections الكبسولية حول فكرة أخذ قسط من الراحة، مع الابتعاد عن كل ما انطوت عليه هذه السنة الصعبة، فيكون الشهر الفضيل بالتالي فترة نركّز فيها تفكيرنا على كلّ التغيّرات في العالم من حولنا وفي حياتنا الشخصية أيضاً. ولذلك، تقدّم المجموعة تصاميم مريحة وناعمة وأنيقة تناسب اللقاءات الصغيرة في المنزل أو اللقاءات مع أقرب الناس إلينا.

  1. ما هي الأقمشة والألوان البارزة في هذه المجموعة الرمضانية؟

تحتفي المجموعة بالرقي والتواضع والأناقة، ولذلك طغت الألوان المحايدة على التصاميم بدءاً من البيج والأبيض وصولاً إلى الأسود والذهبي الفاتح، مع تفاصيل ناعمة من الدانتيل والتطريزات. ويبرز أيضاً الترتر على أحد الفساتين الضيّقة ذي الأكمام الواسعة، كما وجمبسوت ذو أكتاف مزخرفة. ولا بدّ من القول إنّ الدانتيل يعكس مرحاً على مختلف الموديلات، إلى جانب المخمل تارةً والأورجانزا اللامع طوراً آخر.

  1. كيف تناسب قصّات هذه التصاميم المرأة العربية في منطقتنا؟

ركّزنا تماماً على الأناقة في هذه المجموعة، لنضمن استمتاع النساء وهنّ يجهّزن إطلالاتهنّ ويرتدين ملابسهنّ من خلال اختيار التصميم المناسب وتنسيقه كما يلزم مع الأكسسوارات. وفي هذه المجموعة، تكثر الفساتين مع كاب والفساتين الطويلة والأكمام الواسعة، إلى جانب تفاصيل الدانتيل الرقيقة والتطريزات. ونرى أيضاً الجمبسوت والأحزمة المحاكة بمختلف الألوان لإضفاء لمسات مميّزة على اللوكات. ولا بدّ من القول إنّنا أعددنا مجموعة من الفيديوهات تساعد المرأة على تنسيق تصاميمنا مع أكسسوارات وأحذية وحقائب من ماركات أخرى. وبالتالي، يمكن القول إنّ مجموعة Reflections تحاكي المرأة العربية وأناقتها وحبّها للموضة، ولذلك تقدّم لها قطعاً مثالية للقاءات الإفطار والسحور وقطعاً لن تملّ من ارتدائها مراراً وتكراراً.

  1. أخبرينا عن مبادرتكم الرمضانية التي تجمعكم بمنظمّة VIO Autism وعن مشاركة العميلات في هذا العمل الخيري.

صمّمنا هذه المجموعة من دون أن ننسى الروح الرمضانية التي تدور في جوهرها حول العطاء. وبعد أن تعاونّا سابقاً مع المنظّمة غير الحكومية التي تتّخذ من لبنان مقراً لها والتي تهدف إلى زيادة الوعي حول مرض التوحّد وبعد أن شعرنا بضرورة تسليط الضوء على هذه المسألة، أردنا تخصيص جزء من أرباح مبيعات مجموعة Reflections الكبسولية للمنظّمة لندعم مهمّتها في توفير فرص ونمط حياة أفضل للأطفال والبالغين الذين يعانون من مرض التوحّد طوال حياتهم. ومن خلال خطوتنا هذه، نأمل فعلاً زيادة الوعي والفهم بهذه الحالة المرضية، لأنّنا معاً نستطيع فهم اختلافاتنا.

اقرئي أيضاً: جلابيات رمضان 2021 من وحي مدونات الموضة