علا فرحات تدخلنا في تفاصيل أحدث تعاون لها مع Swarovski

 لأنّ الشهر الرمضاني هو فرصة لنعود إلى أنفسنا كما وأيضاً لنعزّز العلاقات والروابط مع الآخرين ولنتشارك مشاعر الامتنان والتعاطف، اختارت العلامات التجارية الشهيرة سواروفسكي Swarovski أن تسلّط الضوء على هذه القيم كلّها وأن تطلق حملة إعلانية تعكس جوهر الشهر الفضيل.

ولهذه الحملة المميّزة والخاصة برمضان 2022، تتعاون سواروفسكي Swarovski مع إحدى المؤثرات البارزات في عالم الجمال والموضة علا فرحات. وقد صُورّت لقطات هذه الحملة في فندق البيت The Chedi Al Bait في الشارقة، ذلك البيت الذي يبلغ من العمر 100 عامًا والذي أعيد ترميمه كتراث ثقافي يعكس الثقافة العربية والتقاليد والضيافة، وهي جميعها من أساسيات رمضان.

أمّا القطع التي تسلّط الضوء عليها هذه الحملة، فتتميّز بتصاميمها الأنيقة والملفتة وبلونها الأخضر الساحر، فتتّحد جميعها لإيصال رسالة سواروفسكي Swarovski ألا وهي رسالة الأمل والإيمان والحب.

وللاحتفال بهذا التعاون على طريقتنا، كان لنا هذا اللقاء الخاص مع علا فرحات.

  1. ماذا يعني لك أن تكوني سفيرة سواروفسكي Swarovski في هذه الحملة وما هي القيم التي يضيفها هذا التعاون إلى حياتك المهنية، بخاصّة أنّ العلامة قامت بخطوة مميّزة واختارت وجهاً إقليمياً لحملتها؟

تحجز علامة سواروفسكي Swarovski لها مكاناً مميزاً في قلبي، إذ كثيرة هي الذكريات التي أحملها في حياتي وأنا أتألّق بقطعها خلال طفولتي ونشأتي. ولذلك، أعتبر إطلالتي في الحملة الرمضانية والانتشار في مختلف أنحاء المنطقة فرصة رائعة لطالما حلمت بها!

  1. أطلقت العلامة التجارية رحلة لاكتشاف الذات في رمضان 2022. أخبرينا أكثر عن هذه الرحلة وعن القيم التي تتشاركينها مع سواروفسكي Swarovski.

أحببت فعلاً كيف اختارت علامة تجارية عالمية مثل سواروفسكي Swarovski أن تواكب رمضان والعيد. فالشهر الفضيل هو فرصة لنفكّر في أنفسنا ولنحتفل بالعلاقات والروابط مع الآخرين ولنتشارك مشاعر الامتنان والتعاطف. وقد أخبرت الحملة قصة التأمل الذاتي هذا والإلهام والاندهاش وسط أجواء تجمع بن الحداثة من جهة والتراث من جهة أخرى. وتُعتبر سواروفسكي Swarovski علامة شاملة تصمّم قطعاً لكل امرأة حول العالم. أمّا القيم التي أؤمن بها تماماً وأفتخر بتمثيلها، فهي الثقة والتمكين.

والرسالة التي تريد سواروفسكي Swarovski إيصالها عبر حملتها واضحة وضوح الشمس: حان الوقت لنؤمن مجدداً بأنفسنا، حان الوقت لنتشارك الحب!

  1. ما هي القطعة التي تفضّلينها من بين قطع المجموعة؟ وكيف تنسّقينها في إطلالاتك الرمضانية؟

أجد جميع قطع المجموعة جميلة وفريدة للغاية، بخاصة أنّ التصاميم تتمحور حول اللون الأخضر الذي يروق لي. ولكن، لو توجّب عليّ اختيار قطعة واحدة، أختار عقد ميلينيا الأخضر أي ذلك الذي تألّقت به خلال الحملة. وهو قطعة بارزة يمكن تنسيقها بطرق مختلفة في الإطلالات الرمضانية، مثلاً مع قفطان بسيط التصميم باللون الأبيض لإضفاء لمسة من اللون والأناقة على كامل اللوك.

اقرئي أيضاً: مجموعة Collection II من Swarovski كل ما نحتاجه هذا الخريف

 
شارك