تشكيلات لا حدود لها من التصاميم الساحرة مع Cucculelli Shaheen

تركز العلامة التجارية الفاخرة Cucculelli Shaheen التي انضمت مؤخرًا إلى عائلة Harvey Nichols Dubai والتي يديرها الشريكان Anthony Cucculelli و Anna Rose Shaheen على أهمية الحرفية المتقنة والتطريز المعقد والتعبير عن الذات. وتبتكر علامة Cucculelli Shaheen التي تتخذ من نيويورك مقراً لها، فنًا قابل للارتداء يلفت الأنظار بتصاميمه الاستثنائية والخالدة. وفي حديث مع المصمّمَين، تعرّفنا أكثر على عالم تصميمهم السحري.

"دبي مدينة حديثة بكل معنى الكلمة، وفيها العديد من الجوانب التي تذكرنا بنيويورك".
 

 

ما الذي يميّز علامتكما التجارية وعملكما؟
الحرفية التقليدية والروح العفويّة والDowntown ستايل. وكذلك التطريز النافر الذي يبرز في كل مجموعاتنا.
 

كيف ساعدت تجربتكما بالعمل سويًا رغم تعارض أذواقكما في بناء هوية لعلامتكما التجارية؟ وما هي عناصر التصميم التي ورثتماها؟
نحب استخدام الزخرفة والتفاصيل وكذلك تصميم بنيات بسيطة. فكوننا نعيش في مدينة نيويورك، ندرك أهميّة امتلاك تصاميم سهل التنقّل فيها ومريحة. ونستند أيضًا إلى تجربة العمل التي اكتسبناها في إيطاليا، والتي تركّز على عمليات تصميم أبطأ ومدروسة أكثر. وإنّ عملنا يجمع بين الأسلوبين.
 

ما هو أكثر تصميم غير اعتيادي انطلب منكما؟
صممنا قفطان لزفاف باللون الخزامي الشاحب وبأكمام تصل إلى الأرض وطرحة طويلة خصيصًا لعروس جميلة. كان التصميم رائع وغير متوقع.
 

لماذا اخترتما عرض فساتينكما في Harvey Nichols Dubai؟
طالبت العديد من زبوناتنا في المنطقة بمتجر أقرب إليهن ليتسوقن فيه شخصيًا. ويحتضن Harvey Nichols Dubai مجموعة علامات تجارية رائعة، ونحن متحمسون جدًا لعرض تصاميمنا فيه.
 

ما هي التحديات التي تواجهانها كونكما ثنائي تعملان معًا؟ ومن ناحية أخرى، كيف يساعدكما ذلك؟
نحاول دائمًا موازنة بعضنا البعض، ما يسمح لنا بإنتاج أجمل الابتكارات. نحن لا نتفق دائمًا، وجزء من العمل كثنائي يعتمد على نقل رؤيتك إلى الشخص الآخر بطريقة تمكّنه من رؤية ما تتخيله. وإذا نجح أحدٌ منا بإقناع الآخر بفكرة ما، غالبًا ما تصبح فكرة مفضلة عندنا نحن الاثنين. وتنعكس وجهتا نظرنا الأنثوية والذكورية على كل مجموعاتنا، ونعطي دائمًا أولوية للملاحظات البنّاءة ما يدفعنا إلى التقدّم. هذه كلّها أمور أساسية للعمل كثنائي متزوج.


برأيكما، ما هي القطعة التي تشتهر بها علامتكما، وما القصّة وراءها؟
نشتهر بفستان Constellation Gown، وهو تصميم مطرّز عليه خارطة النجوم. بفضل شكلها الدائري، تنساب خارطة النجوم بشكل طبيعي على التنانير والحرامل واللأحجبة. يمكننا تطريز شكل السماء الليلية في يوم مناسبة العميل (زفاف أو عيد ميلاد) على الفستان. 

"يمكن للمرأة أن تنظر إلى السماء الليلية في يوم مناسبتها السعيدة وستجد على فستانها تطريز يعكس نجوم".
 

إقرئي أيضًا: الموضة المتخصّصة، المتفرّدة والمستدامة مع Fabric of Society

 
العلامات: Cucculelli Shaheen
شارك