براعة حرفيّة وتفاصيل دقيقة
اكتشفي عن قرب المزيد من الصور
1 / 6

  • لينا قزيز

  • تمارا جمال

في هذا الشهر الفضيل، تتيح لك مجلّة «هيا» فرصة التألّق بأجمل التصاميم التي تعكس الأجواء الرمضانيّة. ومن أفضل من سلمى بنعمر التي تفهم دائماً احتياجات المرأة العربيّة وتخصّها بقطع شرقيّة ساحرة وآسرة.

لذا، تعاونت «هيا» مع المصمّمة المغربيّة من خلال جلسة تصوير شرقيّة خاصة كانت ضيفتاها كل من المدوّنتين الشهيرتين لينا قزيز وتمارا جمال اللتين ارتديتا أجمل القفاطين الساحرة المبتكرة بدقّة وحرفيّة عاليتين والمتضمّنة تفاصيل خاطفة للأنظار.

من هما سفيرتا علامة تومي هيلفيغر الجديدتان؟

تصوير: Tony Fadel – @tonyfadel

تنسيق: سلمى بنعمر

إعداد وتنسيق: ساره مرتضى

إشراف: سيما معلوف

شعر وماكياج لينا قزيز: Maison de Joelle

شعر تمارا جمال: nawaf hairstylist dubai لدى Amro Ladies Salon

وماكياج تمارا جمال:rola baghdadi لدى Amro Ladies Salon

موقع التصوير: Floating Boutiques, Alseef, Dubai Creek

5 خطوات للتألق بالعباءة السوداء

تاريخ طويل مع القفطان المغربي 

تستمدّ سلمى بنعمر وحيها من جذورها المغربيّة، فتصاميمها تتميّز بالتفاصيل والرقيّ والعصريّة لا سيّما أنّها تجمع ما بين الزيّ التقليدي والأسلوب الحديث، فتجذب الأنظار وتنال إعجاب كل من تبحث عن التميّز. تصميم القفطان المغربي حلم رافق سلمى بنعمر واستحوذ على اهتمامها منذ طفولتها ، لا سيّما أنّها نشأت في جوّ عائلي يُعنى بهذه الثقافة ويحافظ عليها. أمّا عن مهارتها في ابتكار هذا النوع الفاخر من الأزياء، فهي ناتجة عن مزيج من التراث المغربي واللمسة الفنيّة العصريّة التي اكتسبتها خلال الفترة الزمنيّة التي عاشتها في باريس، عاصمة الأزياء والموضة.

ماذا خلف مجموعة رمضان الساحرة؟ 

لهذا الشهر الفضيل، خصّت سلمى بنعمر محبّاتها بمجموعة خاصة تتناسب مع أجواء هذه الفترة. تحمل المجموعة اسم «أنا وأمي» وهي تجسّد أسمى وأجمل معاني الأمومة ومدى عمق العلاقة التي تربط الأم بابنتها.

تتألّف هذه المجموعة من 20 قطعة مستوحاة من الطبيعة، وهي قطع خفيفة تلائم أجواء رمضان. وتتفاوت تصاميم سلمى في هذه المجموعة بين تلك المطرّزة والمناسبة للسحور والحفلات الرمضانيّة وتلك الخفيفة والبسيطة وغير الرسميّة.

7 تطبيقات لعشاق الموضة

تمارا جمال

مدوّنة موضة وLifestyle على مواقع التواصل الاجتماعي. عملت في التلفزيون كخبيرة موضة.

لتمارا عدد كبير من المتابعين على حسابها على Instagram يصل إلى حوالى 332 ألف متابع يهتمّون بما تقدّمه وتشاركه من آخر صيحات الموضة والإطلالات وأخبار العلامات التجاريّة.

لينا قزيز

مدوّنة موضة، جمال وLifestyle، لديها حوالى 138 ألف متابع على حسابها على Instagram، كما وتهوى مشاركة أجمل التجارب وأكثرها تشويقاً مع متابعيها على Snapchat.

تهتمّ لينا بتقديم مزيج فاخر من المواضيع التي تُعنى بالماكياج والأزياء وأماكن الترفيه والمطاعم والسفر بطريقتها البسيطة و المحبّبة التي تصل إلى الجميع.

في ليالي رمضان الفتي الأنظار إليك

كما وتحرص في كل موسم رمضاني على تقديم مجموعة من الإطلالات الأنيقة بطريقة عصريّة وحيويّة مليئة بالألوان بحيث تلائم ذوق المرأة الخليجيّة، العربيّة أو الغربيّة.

 

إعداد: ساره مرتضى
شاركينا رأيكِ
مقالات ذات صلة
إخترنا لكِِ
المزيد من ماركات ومصممون