من هما سفيرتا علامة تومي هيلفيغر الجديدتان؟

أعلنت علامة تومي هيلفيغر، التابعة لشركة "بي في أتش"، عن تعيين عارضة الأزياء هايلي بالدوين والناشطة ويني هارلو كسفيرتين عالميّتين لأزياء تومي هيلفيغر النسائية لموسم خريف 2018. وفي إطار الحملة الإعلانية التي تحتفي برموز الغد في عوالم الأزياء والفنّ والموسيقى والترفيه، ستتصدّران المجموعة الكبسولية النسائية TOMMY ICONS لموسم خريف 2018.

5 خطوات للتألق بالعباءة السوداء

وبهذه المناسبة، قال تومي هيلفيغر: "بصفتهما من بين عارضات الأزياء الأشهر في العالم، ستنضمّ هايلي بالدوين وويني هارلو إلى رموز المستقبل، إذ تأسران جمهورهما باندفاعهما وبشخصيّتيهما القوية. تشقّان الطريق أمام الجيل التالي من نساء تومي وتتعاملان مع كل شيء بثقة وعزم وتفاؤل. وبفضل هذه السمات والقيم التي تشبهنا، أنا متشوق للترحيب بهما في أسرتنا".

ويتجلّى شغف هايلي بالدوين وتفانيها بتدرّبها طيلة 12 عاماً على رقص الباليه، قبل أن تبدأ مسيرتها في مجال عرض الأزياء في سنّ السادسة عشرة. وبفضل قاعدتها الجماهيرية الواسعة على مواقع التواصل الاجتماعي، إذ لديها أكثر من 11 مليون متابع على إنستغرام فقط، تتشارك مع معجبيها لمحات مميزة من كواليس حياتها على منصات عروض الأزياء ولقطات من حياتها اليومية. وقد شاركت هايلي بالدوين في كل عروض TOMMYNOW التجريبية ابتداء من العام 2016، وظهرت على غلافات مجلات Vogue و Marie Claire و Wonderlandو Elleو Harper’s Bazaarو L’Officielو Loveوهي تشارك اليوم في تقديم برنامج “Drop the Mic” إلى جانب Method Man على قناة TBS، كما وقدّمت مؤخراً حفل جوائز iHeartRadio Music Awards لعام 2018.

وعن هذا التعاون، قالت هايلي بالدوين: "أنا أعبّر عن شخصيّتي المميّزة من خلال الموضة، وأرى أنّ تصاميم تومي هيلفيغر مثاليّة للتعبير عن نفسي بجرأة. أحبّ تنسيق كل إطلالة وإضفاء لمستي الشخصية عليها، وأتوق إلى تشارك إضافتي المميّزة على مجموعةTOMMY ICONS لموسم خريف 2018 مع عشّاق العلامة".

7 تطبيقات لعشاق الموضة

من جهتها، رُشّحت ويني هارلو لجائزة "أفضل عارضة أزياء" في معرض جوائز الموضة لعام 2017، وهي حريصة على تسليط الضوء على تميّز كل فرد وعلى تعزيز الصورة الإيجابية للجسم مستعينة بجماهريّتها الواسعة على قنوات التواصل الاجتماعي حيث تتواصل مع ملايين المتابعين. كما أنّها محاضرة تحفيزية، وقد حظيت محاضرتها ضمن برنامج TED Talk حول نظرتها إلى الجمال بأكثر من مليون مشاهدة على يوتيوب. وشاركت ويني هارلو مؤخراً في عرض TOMMYNOW “DRIVE” في ميلانو حيث طرح تومي هيلفيغر مجموعته لموسم ربيع 2018. كما وتصدّرت غلافات مجلات Elle وGlamour وMarie Claire وL’Officiel وWonderland وشاركت في فيديو كليب أغنية Lemonade لـBeyoncé.

ماذا في تفاصيل الحملة الإعلانيّة الجديدة لساعات ومجوهرات Gucci؟

وقد قالت ويني هارلو: "لطالما آمنت بقوّة تقبّل الذات والتمرّد على التقليد، لذا يُشرّفني التعاون مع مصمّم رائع يشاركني هذه الروح. أنا معجبة بأسلوب العلامة الأميركي الكلاسيكي ومتشوّقة لتشاطر التصاميم المفضّلة لديّ مع كل عشّاق علامة تومي هيلفيغر".

 
شارك