مجموعة SNOWFLAKE من Van Cleef & Arpels مثاليّة للعروس

دائماً ما تترك الطبيعة بقوّتها وجمالها وسحرها تأثيراً إيجابيّاً في النفوس. ومنها، تستمدّ دار Van Cleef & Arpels وحيها لابتكار قطع مجوهرات راقية تحتفي بالشاعريّة المطلقة. وهذا الشتاء، تبصر مجموعة Snowflake النور، وهي تتميّز بمجوهراتها الأزليّة التي تجمع بين البلاتين وبريق الماس.

تُعتبر مجوهرات مجموعة Snowflake المصنوعة من الذهب الأبيض والماس الخيار المثالي للعروس وقطعاً ثمينة يمكن تناقلها من جيل إلى آخر. ولطالما اشتهرت الدار بابتكارها قطع مجوهرات عابرة للأزمان يمكن تعديلها أو التزيّن بها بأكثر من طريقة. وفي هذا السياق، لا بدّ من تسليط الضوء على أجمل قطع هذه المجموعة، العقد المتلألئ الذي يتزيّن بأشكال الـSnowflakes المرصّعة بالماس والتي تشبه الدانتيل الناعم، فهو يزيّن عنق المرأة بأناقة لا مثيل لها. ويتميّز هذا العقد بقطعة مجوهرات متدلّية يمكن اعتمادها على حدة مع سلسلة ناعمة أو تركها كجزء من العقد الأساسي ليكون خير مثال على التحف الفنيّة التي لا يمكن غضّ الطرف عنها. 

والعقد الآخر الذي لا بدّ من تسليط الضوء عليه أيضاً هو عقد Snowflake لأنّه من أكثر قطع المجموعة مرونة، فتصميمه المميّز يتيح اعتماده كعقد أو سوار بتسع طرق مختلفة، ما يجعله مناسباً لكلّ الأذواق والمناسبات. وإذا أرادت المرأة اعتماده كعقد، بإمكانها الاختيار بين ستّ طرق للتألّق به. أمّا إذا رغبت في تزيين معصمها به، فبإمكانها تفكيكه والتألّق بثلاثة أساور تربط بينها أشكال أقمار نصفيّة مزدوجة. 

وفضلاً عن ابتكارات Van Cleef & Arpels الجميلة والخالدة، تحرص الدار أيضاً على تجسيد إرثها بصورة واضحة في كلّ مجموعة جديدة تبتكرها. فشكل الـSnowflake مثلاً رافق مجموعات كثيرة منذ عقود من الزمن. وفي الواقع، ظهرت هذه الأشكال التي لطالما اشتهرت بخفّتها وببريقها للمرّة الأولى في أربعينات القرن العشرين، وقد ابتكرتها الدار حينها بخطوط من الذهب الأصفر ورصّعتها بالماسات الرقيقة. وعلى مرّ السنوات، تطوّرت وباتت تزيّن العقود والأساور والخواتم والأقراط.

وإذا أردنا وصف مجموعة Snowflake لاستخدمنا ثلاث كلمات هي: الأناقة، الراحة والجمال المركّب. فهذه القطع العابرة للأزمان تسمح باعتمادها بطرق عدّة وهي تنفرد بتصميم دقيق نابع من مشاغل Van Cleef & Arpels حيث يولي الجميع اهتماماً بالتفاصيل وحيث يتمّ اعتماد تقنيّات تقليديّة مختلفة لابتكار القطع النهائيّة. ولا تكتفي الدار بهذا القدر من التميّز، بل تنفرد أيضاً بطريقة تثبيتها للماس وكأنّه يعانق جوانب العقود، إلى جانب انصهار الأحجار الكريمة معاً لتشكيل قطع Snowflakes تنشد النعومة. ما يجعل هذه القطع خالدة إذاً هو أناقتها الرفيعة وإمكانيّة تناقلها من جيل إلى آخر، وما هو مؤكّد أنّ قيمة هذه المجوهرات ستزداد حتماً مع مرور السنوات. 

اقرئي أيضاً: نصائح رياضية مفيدة تحتاج إليها كل عروس