5 صيحات موضة رائجة تألّقي بها في خريف وشتاء 2019 - 2020

من موسم إلى آخر، ننتظر صيحات الموضة الجديدة التي سنتألق بها، ومع اقتراب الخريف، من المؤكّد أنّك تبحثين عن الأزياء التي تناسب الأجواء وتكون مواكبة للموضة.

ولأننا نقدّم لك كل ما هو جديد ورائج، جمعنا لك أبرز الصيحات الرائجة لموسم خريف وشتاء 2019 - 2020 التي ستنال إعجابك وتعتمدينها في إطلالاتك لهذا الموسم.

البدلة الرسمية

هذه البدلة مستوحاة من عالم الرجل، وقد برزت بقوة في السبعينات ومنذ ذلك الوقت تلاقي رواجاً كبيراً. ولموسم خريف وشتاء 2019 - 2020، أعادت الكثير من العلامات طرح هذا التصميم. لذا، اختاري معها حذاء عالي الكعب مع أكسسوارات كبيرة لإضفاء المزيد من الحيوية. ولإطلالة شبابية، ننصحك باعتماد حزام الخصر. 

التنورة الطويلة

بعد غيابها لسنوات، تعود التنورة الطويلة بقوة إلى الساحة فهي مناسبة لكل المناسبات الرسمية والعادية على حد سواء. لذا، لا تترددي في تنسيقها مع كنزة من الصوف أو حتى مع قميص وسترة مناسبة. أما الأحذية التي تصل إلى حدود الكاحل، فتتماشى مع التنورة الطويلة لإطلالة نهارية مفعمة بالأنوثة، وفي حال كانت خيارك لمناسبة رسمية احرصي على أن تنتعلي معها حذاء عالي الكعب بأسلوب كلاسيكي مميّز.

الفستان بالقصة المستقيمة

يعتبر الفستان بالقصة المستقيمة أو ما يعرف بالـColumn Dress من أكثر القصات الكلاسيكية الرائجة هذا الموسم. ومن المفضل اعتماده في المناسبات الرسمية مع أكسسوارات ناعمة وحقيبة يد صغيرة.

التصاميم الجلدية

لا يزال الجلد صيحة رائجة هذا الموسم أكان في التنانير، الفساتين أو حتى السراويل. لذا، لا تترددي في اعتماده في إطلالاتك النهارية، فاختاري مثلاً تنورة أو شورتاً من الجلد مع قميص أبيض وحذاء مسطّح وأكسسوارات باللون الفضي. ولإطلالتك المسائية، اختاري حذاء عالي الكعب مع حقيبة كلاتش.

التويد

تستمر صيحة التويد هذا الموسم، فإذا كنت من محبات الأسلوب الكلاسيكي لا تترددي باعتماد هذا القماش الذي يمكن أن يأتي على شكل تنورة أو بدلة أو حتى فستان فيعكس جرعة من الفخامة والرقي على إطلالتك. وبإمكانك مثلاً تنسيق تنورة وسترة من قماش التويد الملون مع كنزة صوفية بنقشة مختلفة.

اقرئي أيضاً: جولة على أجدد النظارات الشمسية الرائجة لموسم خريف 2019