موديلات فساتين منفوشة طويلة 2022

سواء كانت قوامك ممشوقاً أو ممتلئاً يمكنك اختيار فساتين منفوشة فهي في كلتا الحالتين ستساعدك على إظهار جسمك بشكل مثالي. ففي حال كنت نحيفة تبرز قوامك الممشوق، وفي حال كنت ممتلئة ستخفي منطقة البطن البارز. شاهدي اختياراتنا من موديلات فساتين منفوشة طويلة 2022:

فساتين منفوشة طويلة وملونة

لا جمال يطغى على أناقة الفساتين الملونة وهي من الصيحات الرائجة لموسم 2022، ومن اختياراتنا فستاناً أسوداً مطرزاً بالألوان الفاقعة والتي ستبرز جمالك.

فساتين منفوشة طويلة باللون الأسود

إن كنت تبحثين عن فستان أنيق وراق باللون الأسود يمكنك اختيار من مجموعة المصمم إيلي صعب لموسم 2022، ويتميز الفستان بقصته الكبيرة والفخمة إضافة إلى موديله المكشوف الذي سيبرز قوامك واكتافك.

موديلات فساتين منفوشة باللون البنفسجي

اللون البنفسسجي خيار كل سيدة مقبلة على الخطوبة كونه لون راق يليق بألوان البشرة الفاتحة والداكنة، يمكنك اختيار فستان منفوش باللون البنفسجي لخطوبتك او مناسباتك الرسمية المقبلة.

فساتين منفوشة باللونين الأسود والبنفسجي

وقع اختيارنا ضمن مجموعة المصمم طوني ورد الأخيرة على فستان منفوش طويل باللونين الأسود والبنفسجي يمكن ارتداؤه خلال مناسبات السنة الجديدة ويليق بالجسم الممشوق والرشيق.

فساتين منفوشة طويلة مع طبقات

من مجموعة المضم جيامباتيستا فالي الأخيرة اخترنا لك فستاناً باللونين الأبيض والسود منفوش مزين بطبقات يليق بحفلاتك الضخمة ومناسباتك الكبيرة.

اقرئي أيضاً:

!تألقي بأجمل فساتين ظهر مفتوح وكم طويل

 
شارك