موديلات بلايز فخمة بأكمام طويلة

باتت البلايز صيحة لا تتخلى عنها المرأة في إطلالتها، ومعظم موديلات بلايز هذا الموسم هي فخمة بألوانها وتصاميمها وحتى القماش. هناك الكثير من الخيارات أمامك عند شراء بلايز جديدة ضعيها بعين الإعتبار ولا تنسي أن تختاري موديلات بلايز فخمة تناسب إطلالتك في فصل الخريف.

موديلات بلايز فخمة من الساتان

الساتان قماتش خفيف وناعم ويؤمن لك إطلالة مريحة، انتقي من ضمن موديلات البلايز الفخمة هذا الموسم من قماش الساتان بألوان من تدرجات الباستيل أو البيج أو حتر الزهري.

موديلات بلايز فخمة باللون الأبيض

البلايز البيضاء قطعة أساسية في خزانتك، فهي تليق بإطلالاتك المسائية والنهارية ويمكنك تنسيقها مع التنورة القصيرة أو الجينز وحتى السرزال الرسمي ذو الخصر العالي.

موديلات بلايز فخمة بألوان براقة

من قال أن البلايز تناسب فقط مناسباتك النهارية! احصلي على موديلات بلايز فخمة هذا الموسم بألوان الميتاليك البراقة سواء باللوا الفضي أو تدرجات الذهبي المهم اختيار الدرجة التي تناسب بشرتك.

موديلات بلايز فخمة بنقشات متنوعة

تتنوع النقشات التي تزين موديلات البلايزن ومن نشقات الورد اختاري الألوان التي تناسب لون بشرتك. هذه الإطلالة ناعمة ننصحك بها لإطلالة الخريف.

موديلات بلايز فخمة باللون الأسود

لا تستغني عن اللون الأسود عند اختيار موديلات بلايز فخمة لهذا الموسم، ومت الصيحات الرائجة هي البلايز ذات الأشكال والقصات الهندسية المتنوعة خاصة تلك المزينة برباط عند الخصر.

موديلات بلايز فخمة بياقة عالية

نسقي موديلات بلايز فخمة بياقة عالية وأكمام طويلة لتتناسب إطلالتك مع فصل الخرف وبرودة الطقس. لا تضيفي الأكسسوارات إلى هذه الإطلالات فقط يمكنك وضع الأقراط واعتماد تسريحة مرفوعة ليظهر موديل البلوز.

موديلات بلايز فخمة من القماش الشفاف

تمنحك البلايز ذات القماش الشفاف إطلالة مميزة، ويمكنك تنسيقها مع سروال بخصر عال ليوم عمل أو مناسبة رسمية. يمكن اختياره بياقة عالية أو مفتوحة.

اقرئي أيضاً:موديلات أكمام فساتين من مجموعات خريف وشتاء 2021-2022

 
شارك