ملابس للعيد من وحي مدونات الموضة

جهزي نفسك لإطلالة العيد واختاري ملابس جديدة أنيقة ومميزة، ولتحققي هذه الغاية استوحي من هذه الإطلالات التي اخترناها لك من وحي مدونات الموضة العرب اللواتي يخترن أجمل الملابس والإطلالات ليظهرن بها على مواقع التواصل الإجتماعي. ملابس للعيد أنيقة وتناسب مختلف الأذواق اختاريها على طريقة الفاشينستات.

عباية فخمة من وحي ليدي فوزازا

المعروف أن الليدي فوزاز أسلوبها متجدد وعصري وتتابع ادق تفاصيل الموضة عند اختيار ملابسها، ومن بين اختياراتها انتقينا لك عباية فخمة مطرزة لاللون الفضي والخيوط البراقة نسقتها فوزازا بطريقة مميزة مع حقيبة صغيرة باللون الميتاليك الفضي.

جلابية ملونة من وحي ديما الأسدي

جلابيات العيد هي أكثر موديلات الملابس التي تلقى رواجاً بين السيدات لإطلالات العيد، ومن إطلالة ديما الأسدي انتقينا لك جلابية ملونة عند الأكمام وباللون الأبيض مزينة بالحزام الأنيق.

فستان ناعم على طريقة شهد الجميلي

من مدونة الموضة ديما الأسدي اخترنا ملابس للعيد مميزة بلونها المنعش من تدرجات الزهري، وتصميم الفستان ذات الأكمام المنفوخة تناسب هذه الإطلالة مناسبات أيام العيد من خطوبة او زواج او حتى دعوات الرسمية.

روان حسين بإطلالة كلاسيكية

أعجبتنا إطلالة روان بن حسين التي ظهرت بها مؤخراً على صفحتها انستغرام، وتتميز هذه الإطلالة بالتطريزات الفخمة عند الصدر وتصميم الفستان الفضفاض والمريح يناسب ملابس العيد التي يجب أن تكون مريحة وعملية.

طقم كلاسيكي ومميز من دلال الدوب

ملابس للعيد من وحي الفاشنيستا المحجبة دلال الدوب التي تنتقي أجمل الإطلالات للمناسبات اليومية والرسمية. ومن إطلالاتها طقم كلاسيكي بلايزر وسروال باللون عينه لمحبات الألوان المنعشة لملابس العيد.

إطلالة فخمة لمناسبات أيام العيد من الفاشنيستا مرمر

تبهر الفاشنيستا الكويتية مرمر متابعاتها بكل إطلالة تختارها سواء للمناسبات الرسمية أو الإجتماعية واليومية، ومن آخر إطلالاتها فستان فخم يناسب حفلات ما بعد العيد أو المناسبات التي قد تدعين إليها في أول أيام العيد.

 

اقرئي أيضاً:

تسريحات شعر للعيد لتتألقي باطلالة انيقة وناعمة

 
شارك