تسريحات شعر للعيد لتتألقي باطلالة انيقة وناعمة

عليك اختيار إطلالة أنيقة ومميزة ليوم عيد الفطر من الملابس حتى التسريحة، لكن يبقى العنوان الرئيسي لهذا اليوم عدم المبالغة في إطلالتك واختيار ما هو ناعم وبسيط ومريح أيضاً. ان كنت قد قررت ماذا سترتدين ويبقى لديك خيار تسريحة الشعر شاهدي هذه الإختيارات التي جمعناها لك من تسريحات شعر للعيد بعد انقضاء شهر رمضان 2022 وحلول عيد الفطر.

تسريحات شعر للعيد قصيرة

لصاحبات الشعر القصير استوحي هذا العيد تسريحة شعرك من قصات قصيرة مزينة بالغرة، وإن كنت من محبات تسريحات الشعر القصيرة فاعتمديها هذا العيد.

تسريحات شعر لف

تسريحات الشعر الناعمة رائجة في العيد وفي كل المناسبات، ومن بين هذه التسريحات اخترنا لك موديل شعر لف على شكل شينيون بسيط ويمكن ترك الغرة منسدلة لمظهر أكثر طبيعي.

تسريحات شعر للعيد مميزة

يمكن ترك التسريحات الناعمة وإضفاء لمسة فخمة على تسريحة شعر العيد من خلال الاكسسوارات، لذا اختاري تسريحة الشعر الفخمة مع لمسة مميزة لعيد الفطر.

تسريحة ذيل الحصان للعيد

تسريحة ذيل الحصان لا تبطل موضتها وهي تسريحة لكافة المناسبات وخاصة في الأعياد يمكن تنسيقها مع إطلالة الفستان أو الملابس الكاجوال.

تسريحات شعر للعيد كيرلي

تألقي في يوم العيد وانتقي تسريحة شعر كيرلي خاصة لشعرك الطويل سوف يبرز جماله عندما تختارين تسريحات الشعر الكيرلي الناعمة.

تسريحات شعر للعيد على شكل شينيون

إن كنت مدعوة إلى مناسبة رسمية بعد شهر رمضان ندعوك لاختيار تسريحة شعر العيد على شكل شينيون ويمكن تزيينه بالاكسسوارات أو الأحجار اللامعة وغيرهما.

تسريحات شعر للعيد مزينة بالدبابيس

أحببنا تسريحة الشعر الناعمة والمنسدلة المزينة بالدبابيس التي يمكن أن تعتمديها يوم العيد.

تسريحات شعر مبلل للعيد

يوم العيد اختاري تسريحة ممزية وناعمة وتشعرك بالراحة، ومن بين هذه التسريحات اخترنا تسريحة الشعر المبلل التي ستناسب إطلالتك في يوم العيد.

 

اقرئي أيضاً:

كيف اخلي شعري كيرلي بعد الاستحمام؟

 
شارك