كيت ميدلتون أحسنت تنسيق السروال عالي الخصر فهل أعجبك؟

تثبت دوقة كامبريدج يوماً بعد يوم أنّ التميّز بإطلالة أنيقة لا يحتاج إلى تخصيص مبالغ مالية ضخمة، فقد تألقت أمس في أجدد إطلالة لها بأزياء رائعة تمّ تنسيقها بشكل متقن لتبدو صاحبتها في غاية الجمال والرقي.

فقد ارتدت زوجة الأمير البريطاني ويليام خلال زيارتها أمس متحف التاريخ الطبيعي في لندن سروالاً واسعاً عالي الخصر باللون الزيتي المائل إلى الكاكي من علامة Jigsaw يبلغ ثمنه 159 دولاراً، مع توب بسيط بأكمام باللون البرغندي الداكن وسعره 48 دولاراً، وقد حمل توقيع علامة Warehouse.

اللافت في الإطلالة كان الحقيبة الرائعة باللون النبيذي منChanel والتي يبلغ ثمنها 3666 دولاراً، أما الحذاء، فجاء عالي الكعب باللون نفسه من علامة Tod's، ويبلغ سعره 431 دولاراً.
وتركت كيت شعرها منسدلًا ووضعت لمسات قليلة من الماكياج، مع أحمر شفاه زهري لامع وظلال عينين باللون البني الداكن، فيما اختارت أقراطاً صغيرة وناعمة تتناسب مع روح الإطلالة.

وبالعودة إلى الزيارة، فكيت وهي راعية المتحف منذ العام 2013 قصدت مركز "أنجيلا مارمونت للتنوع الحيوي في المملكة المتحدة" فيه لمتابعة جهود المركز وعمله في الدفاع عن الحياة البرية في المملكة المتحدة.

وتجدر الإشارة إلى أن المركز يساعد في زيادة الوعي حول أكثر من 80 ألف نوع من الحيوانات البرية الموجودة في المملكة المتحدة، كما ويجري مشاريع وأبحاثاً في ما يتعلق بدارسة الحياة البرية بخاصة مع تدني أعداد بعض أنواع الحيوانات البرية في البلاد وسط تهديد نسبة كبيرة بالانقراض.

إقرئي المزيد: الأمير هاري غاضب والسبب... التعرض لزوجته