طرق جديدة لتنسيق مجوهراتك وأكسسواراتك في شتاء 2020

لا شكّ أنّ الأكسسوارات وبها نعني المجوهرات تحديداً هي أكثر ما يضفي لمسة مميّزة على إطلالتك ويجعلها ملفتة ويحوّل أيّ إطلالة عادية إلى إطلالة تعكس أنّك خبيرة في عالم الموضة.

لذلك، احرصي دائماً على تنسيق أجمل المجوهرات والأكسسوارات ولا تتردّدي في ابتكار بعض الطرق الجديدة لتنسيقها. من عروض الأزياء، استوحينا بعض الطرق المبتكرة لتنسيقها والتي تفيدك هذا الشتاء للظهور بلوك لا يشبه لوك أيّ امرأة أخرى.

البداية مع عقود الشوكر الضخمة والمعدنية والتي تأتي بأسلوب الضفائر وتعكس أسلوباً Edgy. ندعوك هذا الشتاء لاعتمادها فوق الياقة العالية وتحديداً تلك الخاصّة بكنزاتك الصوفية الفضفاضة وذلك لإضفاء لمسة قويّة ومميّزة عليها.

الطريقة الثانية المبتكرة عنوانها الشال الرفيع وتحديداً شال الرقبة الرفيع Neck Scarf والذي يضفي لوحده أسلوباً رسميّاً ورصيناً يعكس ستايل الـ Lady Like. اعمدي إلى وضع هذا الشال مع عقودك أو قلاداتك واحرصي على أن تربطيه معها فتضفين لمسة ملفتة ومميّزة على إطلالتك لا سيما إن كنت ترتدين السترة الرسمية أو القميص الكلاسيكي.

هذا الشال نفسه بإمكانك أن تعتمديه كأكسسوار لتسريحة شعرك وتحديداً مع الكعكة المبعثرة والعالية، فهذه الموضة رائجة جداً وليس من الضروري أن تمتلكي ربطة شعر خاصّة بهذا الشكل أو تعكس هذه الموضة إنما بإمكانك وببساطة أن تربطي أيّ شال رفيع على الكعكة.

كذلك، من الواضح أنّ هذا الشال يعتبر أكثر الأكسسوارات التي يمكنك استعمالها بطرق عدّة هذا الشتاء إذ يعود رائجاً بقصّة مروّسة ومثلثة من الأمام بحيث تضعينه على العنق بأسلوب رعاة البقر أو الـ Western ولكن ومن أجل جعله أنيقاً، اختاريه غير مطبّع وزيّنيه ببروش تكون كريستالية أو أنيقة.

وأخيراً، يبقى أن نسلّط الضوء على أكسسوار رائع يضفي لمسة مميّزة على تسريحة شعرك لا سيما إن كنت سئمت من موضة رباط الشعر العريض Headband. نتكلّم هنا عن السلاسل الكريستاليّة أو المزيّنة بأحجار ملوّنة والتي تضعينها على رأسك فتغطّيه بالكامل.

 

 
شارك