تعرّفي على الأكسسوارات الرائجة لشتاء 2020

يتميز كل موسم بصيحاته من الأزياء، الأحذية والأكسسوارات. للصيف أكسسورات مميزة تضفي على الإطلالة الكثير من الحيوية، ولكن في الشتاء يعتبر خيار الأكسسوارات قليلاً جداً.

أنا مثلاً أتجنّب في إطلالاتي اختيار الكثير من الأكسسوارات وأعتمد قطعة واحدة إما الخاتم وإما أقراط الأذن. ماذا عنك؟ إذا كنت تبحثين على أبرز صيحات الأكسسوارات الرائجة لموسم شتاء 2019-2020، سأطلعك على أبرزها.

أقراط الشراريب

Saint Laurent

خلال موسم الصيف، أحببنا الأكسسورات التي تتميز بالشراريب بخاصة أقراط الأذن فإذا كنت من اللواتي اعتمدن هذه الأكسسورات نقول لك إنها موضة مستمرة لموسم الشتاء. وإذا اخترت أقراط الشراريب ننصحك بعدم تنسيق أي أكسسوار آخر معها حتى لا تصبح إطلالتك مبالغاً بها.

الأقراط الطويلة 

Louis Vuitton

تعتبر الأقراط الطويلة والطويلة جداً من أكثر الأكسسوارات رواجاً، وهي مناسبة للإطلالات النهارية والمسائية على أن تختاريها بما يتناسب مع ذوقك. منها ما أتى بسيطاُ ومنها ما أتى مرصعاً باللؤلؤ والأحجار الملونة.

الخواتم الكبيرة

Valentino

على مرّ السنوات لفتتني خواتم جدتي الكبيرة وكنت أتمنى أن أرتديها، أما اليوم، فأنا بغاية من السعادة لأن الخواتم الكبيرة ذات الأشكال الهندسية ستكمل إطلالتي. نعم، إنه الأكسسوار المفضل لدي والذي يغنيني عن اعتماد الأساور والخواتم الأخرى.

الأساور العريضة

Chanel

هي من الأكسسوارات الأكثر رواجاً لموسم شتاء 2020، وهي تضفي لمسة بوهيمية مميزة على الإطلالة. ومن المهم جداً عند اختيار الأساور العريضة اعتمادها بمفردها.

السلاسل المعدنية

Marni

تعود هذه الصيحة بشكل قوي إلى الساحة هذا الموسم، ومن السهل جداً اختيارها وتنسيقها في إطلالتك اليومية. وفي حال اعتمدت البدلة الرسمية، لا تترددي باختيار السلاسل المعدنية التي تضيف جرعة من الحيوية على إطلالتك. ويمكنك اختيار سلسلة واحدة أو التألق بعدة سلاسل.

اقرئي أيضاً: 3 صيحات أظافر لا تفوّتي تجربتها في خريف وشتاء 2019-2020

 
شارك