تعرّفي على مجموعة المجوهرات الراقية More is More من Boucheron

ألوان زاهية، جماليات مبهجة، تصاميم هندسية، رسوم لافتة للأنظار… هذا ما تدور حوله مجموعة المجوهرات الراقية More is More المذهلة من Boucheron. فبروح مبهجة، تصوّرت المديرة الإبداعية Claire Choisne هذه المجموعة السحرية التي تثبت أنّ دار Boucheron يمكنها ابتكار أي شيء. ومع الرغبة في إعادة تعريف البهجة، قدّمت مجوهرات بألوان متباينة وتجسّد الأشكال غير التقليديّة للكرات والمكعّبات، مستوحيةً من الطاقة الإيجابية لفن البوب.

ولطالما كان استوديو Boucheron مكان مخصّص للإبداع، وفي مجموعة More is More الرائعة، جمع بين الأحجار الكريمة والألماس ومواد جديدة وتصاميم جريئة وخالدة على حد سواء ليتخطّى حدود الأناقة ويتحرّر من أي قيود، ما أثبت أنّ إبداع دار Bouchron الفاخرة لا حدود له.

"تستمدّ المجموعة طاقتها من فن البوب، من تمرّد فنّاني حركة Memphis والخدع البصريّة المحرّرة من أي قيود، محوّلةً الواقع إلى عالم يعيد تفسير البهجة."

ومن بين قطع متعددة الإرتداءات، نجد بروش على شكل عقدة كبيرة مصنوعة من الألماس والذهب الأبيض مع لمسة من اللون الأحمر يضيفها الأسيتات الحيوي، مادة تشتهر بخفّة وزنها وطبيعتها المستدامة. وتضمّ المجموعة أيضاً خواتم بأحجام مبالغ فيها تضيف إحساس بالغرابة، كما ربطة شعر مرصوفة بشكل جميل بالتسافوريت وعرق اللؤلؤ ومزينة بدقّة بالورنيش.

أمّا الرُّقَع الملصقة على الملابس التي كانت شائعة في التسعينيات، فعادت في هذه المجموعة كمصدر إلهام لتشكيلة من قطع بروش غير تقليدية ولكن ساحرة بالفعل. فجسّدت واحدة من تلك القطع القطّة Wladimir الرمزية لدى الدار، وتمّ رصفها بالياقوت الثمين والكوارتز وعرق اللؤلؤ والألماس، بينما أثبتت القطع التي تجسّد تصاميم Jack و Pansy و Cicada عجائب الدار التقنيّة.

إنّها مجموعة تتحدّث عن البهجة الثمينة. إنّها مزيج من المواد والألوان والأشكال، ولولا حرفيّة Boucheron العريقة ومعرفتها الراسخة، لما أبصرت النور.

 

 
شارك