نانسي عجرم تتألق في حفلها الافتراضي وإطلالتها تكشف عن موضة الموسم

أطلّت أمس النجمة نانسي عجرم وأمتعتنا أمام شاشات هواتفنا وشاشات الكومبيوتر وذلك خلال حفلها الافتراضيّ الذي أحيته بمناسبة عيد الفطر وتحت عنوان " أمل بلا حدود". ولكن لا يخفى على أحد أنّ صوت النجمة الشابة من أجمل الأصواء التي تؤدي بطريقة اللايف أي المباشر وهذا ما بدا واضحاً خلال الحفل فتمكّنها من صوتها وآدائها هو ما جعل الحفل ناجحاً وجعلنا نستمتع فعلاً ولكن إطلالاتها كانت هي العنوان الأبرز.

فبعفويتها المعروفة، أطلّت علينا نانسي بلوك عفويّ وشبابيّ ومرح عنوانه الراحة فإطلالتها هذه عكست ما نرتديه ونحن في الحجر المنزلي إذ اختارت الابتعاد المطلق عن التكلّف فاكتفت بتوب بيضاء أساسيّة Basic نسّقتها مع أكسسوارات ومجوهرات مميّزة عكست موضة الـ Stacking أما القطعة الأبرز في إطلالتها فكانت جينز الدنيم الذي ارتدته والذي عكس موضة الموسم والقصّة الرائجة في عالم الجينز في صيف 2020. إننا نتكلّم عن الجين بالخصر العالي جداً وذات الحزام الدنيم على الخصر والذي يشبه بقصّته قصّة جينز الوالدة إنما الذي يعكس قصّة جينز الـ Vintage أيضاً.

إنّ قصّة الدنيم هذه هي الأكثر سيطرة هذا الصيف وكنا قد رأينا الإعلامية رابعة الزيات بالجينز ذاته في الليلة ذاتها وذلك خلال حلقة لها وقد نسّقته بدورها مع الأبيض إنما مع قميص أبيض وليس مع توب Basic.

 

اقرئي المزيد: نانسي عجرم ومفاجأة غير متوقعة

العلامات: نانسي عجرم