الأكمام المنفوخة تعزز إطلالتك الشتوية

تعتبر صيحة الأكمام المنفوخة من أكثر الصيحات التي انتشرت في الثمانينات وعادت خلال السنوات الفائتة وهي تمنح المرأة الراحة الممزوجة بالأناقة والمظهر العملي.

Miu Miu تطلق نسخة جديدة من موقعها الإلكتروني

طبعت هذه الصيحة الجزء العلوي من الألبسة النسائيّة طوال فترة الثمانينات، إذ من الصعب إيجاد بلوزة أو كنزة أو سترة أو جاكيت من دون الأكمام المنفوخة، فالموديلات الضيّقة اختفت تقريباَ عن المنصات مع الخروج من حقبة السبعينات، ليحل معها عصر هذه الأكمام.

تقيم التصاميم ذات الأكمام المنفوخة توازناً في شكل الجسم، وهي لهذه الغاية تليق بمختلف أنواع الأجسام.

اختاري قميصاً أبيض اللون بكمّين منفوخين يضيقان عند الكوع، مع سروال أسود عالي الخصر وحزام أنيق، في حال كنت ممتلئة عند منطقة الذراعين، وستبدين لمن يراك وكأنّك فقدت ثلاثة أو أربعة كيلوغرامات. في حين على الممتلئات من الجزء السفلي من الجسم اختيار سترة داكنة اللون وطويلة ذات كمّين منفوخين مع جينز وأكسسوارات بسيطة.

المعاطف الضخمة خيارك هذا الموسم

وإذا كنت نحيفة من الأعلى، فعليك بالفستان الضيّق ذي الكمّين المنفوخين لأنّ التركيز سينصب على الموديل ولن يلاحظ أحد مدى نحافة ذراعيك وخصرك. ويتوجّب على اللواتي يعانين من نحافة عند الفخذين اختيار فساتين طويلة ذات أكمام منفوخة، موديلها ضيّق ويتّسع من الأسفل أو سراويل واسعة مع بلوزة ضيّقة ذات كمّين منفوخين.

وتمنح الأكمام المنفوخة من تختارها لمسة من الأنوثة، كما أنها تعكس ثقتها بنفسها ورغبتها في الظهور بشكل مختلف عمّن حولها، وتناسب هذه الصيحة بالخيارات المتعدّدة التي تم تقديمها منها المناسبات النهاريّة والمسائيّة، فلا تدعي فصل الشتاء يمر من دون اعتمادها.

ميلانيا ترامب تشغل العالم بإطلالتها غير المألوفة