أجمل صيحات موضة ما قبل خريف ٢٠٢٣

اكتسب مصطلح الفخامة الهادئة أو Quiet Luxury شعبيّة واسعة في عالم الموضة في الموسمين الماضيين، وذلك بفضل العلامات التجارية المعاصرة مثل The Row و Khaite و Ganni التي تعمل على تقديم منتجات يمكن التعرّف عليها بسهولة من دون الحاجة إلى شعارات لتعرّف عنها. وفي الحقيقة، محدودةٌ هي العلامات التجارية العريقة والفاخرة التي نجحت في إنشاء هويّة مبنية على الفخامة الهادئة. وتدعو الفخامة الهادئة الحقيقية إلى اقتناء قطع إستثمارية ذات جودة وجمال وحرفية عالية من دون الحاجة إلى إبراز شعار العلامة التجارية. ولموسم ما قبل خريف 2023، تركز الصيحات على تقديم خزانة ملابس متوازنة تضم قطعاً متعددة الاستخدامات ومناسبة لكل من الإطلالات النهارية والمسائية.

يمكن تنسيق شورت البرمودا بأساليب كثيرة، فتستطيعين اعتماده في إطلالات كاجويل أو إطلالات أكثر رسمية. ويتوفّر شورت البرمودا بمواد مختلفة كالدنيم والكتان والقطن والحرير وغيرها، فهناك مواد لا حصر لها لتختاري من بيها اعتماداً على المناسبة. نسّقيه مع قميص تيشرت وادخليه تحت الشورت أو مع سترة بليزر أو قميص بأزرار، فيوجد طرق لا حصر لها لتنسيقه. ومع تغيير بسيط في الحذاء، يمكن لشورت البرمودا أن يرافقك من النهار إلى مناسبة مسائيّة.

 

مع انتشار صيحة تنورة الدنيم هذا العام، شهدنا ايضاً عودة فستان الدنيم. فعادت صيحة الستينيات بكل الأطوال والأشكال مع علامات تجارية مثل Alexander McQueen و Phillip Lim في مجموعاتهم لموسم ما قبل الخريف 2023. ويُعد فستان الدنيم قطعة متعددة الاستخدامات، فبمجرّد تنسيقه مع مجوهرات لافتة أو مجوهرات فاخرة ستصبح إطلالتكِ أكثر رقي، وباستبدال حذاء من دون كعب بآخر مع كعب، ستتحول إطلالتكِ من نهاريّة إلى مسائية. فستان الدنيم قطعة أخرى متعددة الاستخدامات تستحق الاستثمار فيها.

لطالما كان هذا التدرّج البنفسجي الجميل رمزاً للصفاء. فيبعث اللون الليلكي المذهل إحساساً قوياً بالأنوثة والأناقة. اعتمديه في إطلالة أحادية اللون أو نسّقيه مع قطع أخرى بألوان محايدة، فسيضيف هذا التدرّج لمسة ملوّنة أنيقة إلى خزانة ملابسك الكلاسيكية. وفي موسم ما قبل الخريف 2023، يظهر هذا اللون السحري على جمبسوتس وأطقم متناسقة وتنانير وفساتين الطويلة بالإضافة إلى الإكسسوارات الأنيقة مثل حقائب اليد والأحذية والمجوهرات.

إنّه لون مفعم بالحيويّة ومشرق، واكتسب شعبيّة واسعة في الموسمين الماضيين. فإذا كنت تبحثين عن ملابس تلفت الأنظار، فهذا اللون الوردي الجميل والمنعش هو اللون الذي عليك اختياره في عام 2023. وإذا تريدين لفت الأنظار بإطلالة كاملة، اختاري بدلة كاملة بهذا اللون ونسّقي معها إكسسوارات محايدة لإنشاء توازن. أما إذا كنت تسعين إلى إضافة تلميح من هذا اللون إلى إطلالتكِ، اعتمديه في الحذاء أو حقيبة اليد ونسّقيهما مع ملابس محايدة مثل الأسود أو الأبيض أو البيج.

 

إنّ الدانتيل الكروشيه واحد من أهم الاقمشة الكلاسيكية المجودة في خزانة الملابس. ينضح هدا القماش بشعور من الأناقة والأنوثة، وقد اكتسبت هذا العام شعبية واسعة. ظهر على مدرج عرض أزياء Chanel لموسم ما قبل الخريف 2023، وهو يقدّم توازن المثالي بين أزياء الصيف والخريف، ما يجعله صيحة مثالية ليتم اعتمادها في إطلالات في فترة الانتقال من موسم إلى آخر.

للحصول على جاذبية راقية، لا يمكنك أن تخطئي أبداً عند اختيار الترتر الكلاسيكي. لقد أطلقت علامات تجارية مثل Erdem و Elie Saabهذه الصيحة من خلال تقديم ملابس ينبعث منها إحساس قوي بالرقي والأناقة. إنّ الملابس المصنوعة من الترتر مثالية لإطلالة مسائية، فالترتر يرتقي بأي إطلالة تلقائياً، ونسّقيه مع مجوهرات بسيطة لتكون إطلالتكِ متوازنة. إنّها صيحة خالدة، إذ ستدوم ملابسك المصنوعة من الترتر في خزانة ملابسك لمواسم متتالية.

 

 

 
العلامات: موضة صيحات
شارك