Boucheron تكشف عن مجوهرات جديدة ضمن مجموعة NATURE

منذ أن أبصرت النور وانطلقت في عالم المجوهرات، شكلت الطبيعة بعناصرها كافة مصدر وحي لدار بوشورون Boucheron.

فقد لاحظنا على مرّ السنوات أن الأزهار، النباتات والأغصان شكلت باكورة ابتكارات مؤسس العلامة فريديريك بوشرون الذي يدخل هذه العناصر في كلّ إبداعاته ويجمع بين الواقع والخيال والنتيجة مجموعات استثنائية تتميز بأسلوب حرّ وجريء.

ومؤخّراً، طرحت Boucheron أحدث ابتكاراتها ضمن مجموعة NATURE ومن بينها ثلاثة تصاميم لعقد علامة الاستفهام Question Mark.

كما وأضافت إلى مجموعة ريشة الطاووس Plume de Paon تصاميم جديدة من الذهب الأبيض المرصّع بالمورغانيت والماس ومن الذهب الوردي المرصّع بالماس.

فلمَ لا تغوصي معنا في التفاصيل؟

عقد علامة الاستفهام 

من أكثر قطع المجوهرات التي قام بتطويرها فريدريك بوشرون، إذ دأب عقد علامة الاستفهام الشهير على إبراز جمال النساء وتحريرهنّ في آن. ففي الواقع، لا تحتاج المرأة لأيّة مساعدة في وضعه حول عنقها. فهو يلتفّ حول العنق من دون طرح أي أسئلة.

ويتوافر هذا العقد بعدّة ألوان منها الذهب الأبيض، الذهب الأصفر والذهب الوردي وجميعها مرصّعة بالماس.

ريشة الطاووس

قبل 160 عاماً، وقع مؤسس الدار في غرام ريشة الطاووس فعمل على ابتكار مجوهرات تحمل الأسلوب نفسه وقد تحوّلت اليوم إلى واحدة من أبرز إبداعات الدار.

وفي الإصدار الجديد منها، تمت صياغتها من الذهب الأبيض والمورغانيت والماس أو الذهب الوردي والماس لتنبض بالحياة.

ليس هذا فقط، فتماشياً مع مبدأ الخفّة الذي رسّخه فريدريك بوشرون، تواصل الدار الروح الأثيرية في مجموعة "ريشة الطاووس" Plume de Paon، فقد تمّ ابتكار قلادة مرصّعة بالماس المستدير والذهب الوردي.

ولأن إطلالتك لا تكتمل من دون أقراط الأذن، جاءت أقراط هذا الطقم ذات المشبك من الذهب الوردي المرصع بالماس. أما الخاتم، فجاء مرصعاً بالماس من قطع الوردة.

اقرئي أيضاً: تنورة الملكة رانيا لا بد أن تكون في خزانة كل امرأة