تنورة الملكة رانيا لا بد أن تكون في خزانة كل امرأة

في سياق نشاطها الدائم والدؤوب لمتابعة المواهب الأردنية الشابة ودعمها، التقت الملكة رانيا العبد الله فريق عمل أسبوع عمّان للتصميم وتعرفت منه على التحضيرات والاستعدادات لإقامة الأسبوع بدورته الثالثة علماً أنه سيقام خلال الفترة الممتدة بين 4 و12 أكتوبر المقبل، تحت عنوان "احتمالات".

ولأنها تواكب الموضة على الدوام، اختارت الملكة إطلالة شبابية بامتياز تماشت مع أجواء المكان، فارتدت تنورة بليسيه باللون الأزرق الفاتح مع تي شيرت أسود ذي طبعة كبيرة في منتصفه وبعض الورود باللونين الأزرق والبنفسجي، وانتعلت حذاء أسود اللون عالي الكعب ومدبباً من الأمام. وقد نسقت مع التنورة خاتماً ذا حجر أزرق كبير، فيما تركت شعرها منسدلاً على كتفيها مع بعض التموجات، وللمكياج اختارت ألواناً ترابية مع أحمر شفاه زهري لامع.

ومع العلم أن التنورة البليسيه تتصدر موضة هذا الصيف وتمنح المرأة إطلالة عملية وشبابية في آن، ننصحك حالاً بالحصول على واحدة منها إذ يمكن ارتداؤها بطرق عدة وفي مناسبات مختلفة، سواء للعمل أو السهرات أو المشاوير اليومية، ويمكن تنسيقها مع جاكيت جينز أو مع بلوزة كلاسيكية ذات أكمام، كما ويمكن ارتداؤها مع قميص وحذاء رياضي، وللسهرات يمكن تنسيقها مع جاكيت من الجلد أو قميص من الشيفون.

وبالعودة إلى زيارتها، جالت الملكة في المنطقة القريبة من مكاتب أسبوع عمّان للتصميم، واطلعت على مجموعة من المحلات والمشاريع الصغيرة في المنطقة. وحول هذا الأمر، قالت مديرة الأسبوع رنا بيروتي إن البرنامج يشمل ثلاث مناطق هي رأس العين وجبل عمان وجبل اللويبدة، وسيقدم معرض الهنجر/ رأس العين الذي ستنسّقه نورة السايح من البحرين أعمالاً لمصمّمين من الأردن والمنطقة في مجالات مختلفة كالعمارة والمنتجات والأزياء والأثاث والتصميم الغرافيكي، بالإضافة إلى معرض الطلاب الذي يعمل على فتح علاقات بين الطلاب من كل المؤسسات التعليمية في الأردن، ويعرض أعمالهم في الجامعات، ومعرض غذاء المستقبل - مدينة المستقبل الذي يعمل المصمّمون والمزارعون خلاله لتقديم طرق جديدة للنظر في مستقبل الغذاء.


كما ويستضيف معرض رأس العين هذا العام عدداً من المؤسسات، ما يضمن التفاعل المباشر مع المنصات التي تدعم المصممين في الأردن، وتشمل "ديزاين" و"معهد التصميم عمان" و"تكوين" و"متجر هدايا"، ويشتمل البرنامج في جبل عمان على مسارات الأردن الحروفية وحي الحرف الذي يحتفي بالصناعة التقليدية والمعاصرة في الوقت ذاته.
إقرئي المزيد: الملكة رانيا تسحرنا بإطلالتها الأخيرة

 
شارك