AISHA BAKER تعيدنا إلى قصص الطفولة الخياليّة

مؤخّراً، أطلقت علامة Aisha Baker التي أبصرت النور في العام 2017 على يد مصمّمة المجوهرات الإماراتيّة التي تحمل الاسم نفسه مجموعتها الثانية من المجوهرات الراقية. وأكثر ما يلفتنا في هذه المجموعة التي تحمل عنوان Frozen in Time أنّها مستلهمة من القصص الخياليّة التي غالباً ما تردّدت على مسامعنا في مرحلة الطفولة وكذلك من الذكريات التي تمنّينا لو توقّف الوقت عندها في عمر الشباب. ولربّما هذا ما يجعل كلّ قطعة من المجموعة بمثابة نسخة حديثة من القرن الـ21 عن القصص الخياليّة الكلاسيكيّة التي تربّينا جميعنا على حبّها. وما يزيد المجموعة تميّزاً أنّ Baker لا تركّز فيها على ابتكار قطع ملفتة تناسب مختلف النساء فحسب، إنّما أيضاً على أن تكون كلّ قطعة فريدة من نوعها لدرجة ألّا تتكرّر قطّ.

سيتمّ إطلاق مجموعة Frozen in Time على مرحلتين في العام 2020. وتحمل الدفعة الأولى من المجموعة عنوان The Peony Symphony وتضمّ خاتماً جميلاً وسواراً وزوجاً من الأقراط، كلّها بأنماط مميّزة مستوحاة من فنّ السيراميك الآسيوي التقليدي. وتتألّف القطع من مواد ثمينة مثل الياقوت والماس والكوارتز والذهب الأبيض، فضلاً عن شعار المجموعة المتمثّل في نبتة فاوانيا زرقاء جليديّة جميلة ومميّزة، وهو يرمز إلى السعادة والثروة والنجاح. بذلك، تعكس المجموعة إذاً مزيجاً جميلاً من الرموز القديمة والمجوهرات الراقية العصريّة.

ويتجسّد شعار المجموعة على زوج جميل من الأقراط المتدلّية وكذلك على خاتم مصنوع من الذهب الأبيض عيار 18 قيراطاً، مرصّع بالماس والكوارتز. أمّا سوار The Peony Symphony، فمصنوع من الذهب الأبيض عيار 18 قيراطاً ومرصّع بالماس والكوارتز الأبيض مع 1.6 قيراط من الياقوت الأزرق. وتضفي هذه التفاصيل الخلّابة لمسة من الحياة على هذه النبتة المزهرة الجميلة التي ليست جذّابة من الناحية الجماليّة فحسب، إنّما تحمل الكثير من الرمزيّة والإيجابيّة أيضاً.

وبالفعل، تعتبر هذه المجموعة الفاخرة المؤلّفة من قطع عابرة للأزمان بمثابة إعادة ابتكار ناجحة لقصة خياليّة كلاسيكيّة تلمس المرأة العصريّة، إذ تقدّم لها خمس قطع تستحقّ الاستثمار فيها، ثلاث منها متوفّرة على الإنترنت عبر متجر Aisha Baker واثنتان أخريان ستصدران في وقت لاحق من هذا العام.

اقرئي أيضاً: هل أنت مستعدّة لاعتماد هذه الصيحة الجمالية الربيعية المستوحاة من الطبيعة؟

العلامات: مجوهرات ثمينة