معرض يخطف الأنفاس لـ Maison FRED في باريس

لا تكتمل إطلالة أي إمرأة من دون قطعة مجوهرات أكانت قلادة، أقراط أذن، سوار أو غيرها لكن ليس كل تصميم يستحقّ أن تتزيني به. ومَن سوى FRED بتاريخه العريق يستحق أن تمتّعي عينك بتصاميمه الراقية والخلاقة.

خلال مسيرته الطويلة، حرص Maison FRED على إبتكار مجوهراتٍ مميزة تنفرد بها كل إمرأة ليحتفل بهذا التاريخ وسنوات العمل والسهر الطوال بمعرضٍ أبهر به كل من حضره ليكون المعرض الاول له تحت شعار "FRED صانع المجوهرات منذ 1936" والذي جرى في Palais de Tokyo في باريس.

تمتّعت أعين الحاضرين بأكثر من 450 قطعة مجوهرات علاوةً على وثائقيات عن تاريخ هذه العلامة التي عكست دائمًا شخصية مصممها وحياته. وليكمل عناصر المفاجأة، تخلل المعرض عرض ضوئي بالألوان والتقنيات العالية كاشفًا الستار عن مجموعته الجديدة Monsieur Fred Inner Light حيث إجتمع في قاعة L’Orbre حوالي 230 شخصًا. 

حضر العرض الذي سيستمر حتى 28 أكتوبر 2022 عدد كبير من النجوم والشخصيات المرموقة منهم: Charles Leung المدير التنفيدي لعلامة Fred، المديرة الفنية Varlerie Samuel ووسام بريدي وزوجته ريم السعيدي.

كما شارك في العرض Ed Westwick، Ashley Park، Jasmine Tookes، Joséphine Skyver وأصدقاء العلامة التجارية Léna Mahfouf، Matthias Dandois وسواهم.

إقرئي أيضًا: إلى محبات المجوهرات: دار Fred تستقبلكم في دبي!


 

 
العلامات: Paris FRED
شارك