عززي هويتك الخاصة مع مجموعة Coco Crush من Chanel

لا تتبعي الموضة بل اختاري أسلوباً خاصاً بك، ففي كل مرة تختارين فيها خاتماً أو تصميماً أو سواراً تكوّنين لغتك الخاصة التي تعبّر عنك.

ولأّن الحب قصة تبدأ بك أنت، تقدّم لك Chanel مجموعة Coco Crush للحصول على إطلالة مميّزة وأسلوب فريد لا يتبع قواعد الموضة التقليدية.

تتميّز مجموعة Coco Crush الجديدة بجاذبية شديدة، إذ أنها ترتكز على تحويل النقش المضرّب والمعروف بالـmatelassé إلى قطع مجوهرات فخمة لتجسد روح Gabrielle Chanel التي استلهمت التصميم المضرّب من عالم الفروسية.

مجموعة من الخواتم، الأساور، الأقراط والقلائد بالذهب الأبيض، الأصفر والبرونزي والتي تتميّز بالحركة، النعومة والقوة. وتتوفر الخواتم في هذه المجموعة بعدة أشكال منها مرصعة بحبيبات الماس، ومنها من الذهب الخالص وأخرى تمزج بين الاثنين معاً. 

ولمحبات أقراط الأذن، تقدم لك أقراط Cuff التي لا تحتاج بالضرورة إلى ثقب الأذنين لتمنحك حرية وانطلاقة أكبر في التعبير عن أسلوبك.

باختصار، تعبّر مجموعة Coco Crush عن الدقة التي تميز دار Chanel منذ تأسيسها. ففي كل مرة تختارين فيها خاتماً أو تصميماً من هذه المجموعة، تبتكرين لغة وستايلاً خاصين بك يعززان حريتك المطلقة. 

اقرئي أيضاً: تعرّفي على 5 استعمالات لزيت الأرغان الطبيعي

 
شارك