رحلة خاصة مع Bvlgari في عالم مجموعة Cinemagia

بعد أن رافقت النجمات في أكثر من 40 عملاً سينمائياً، مثل إنغريد بيرجمان في فيلم "ذا ڤيزيت" وشارون ستون في فيلم "كازينو"، أصبحت علامة بولغري Bvlgari بمجوهراتها جزءاً مهماً في عدد من أشهر المشاهد.

هذا الشغف ترجمته Bvlgari في مجموعة جديدة من المجوهرات مجموعة Cinemagia المصنوعة يدوياً في مشاغلها في العاصمة الإيطالية روما. وقد كانت لنا الفرصة لاكتشاف أجمل تصاميم هذه المجموعة التي تحوّل من ترتديها إلى نجمة مضيئة.

هيا، غوضي معنا في تفاصيل هذه المجموعة وكل قطعة منها:

تعتبر قلادة "أكشن" من أبرز القطع التي لفتت انتباهنا، فهي تحتفي بالسيلولويد الذي كان اختراعاً ثورياً عند ظهوره للمرة الأولى عام 1885. إلا أن Bvlgari أضافت لهذا المعدن نكهة جديدة هي الزركونيوم الذي جعل هذه القطعة تتألق بلمعة استثنائية وزادت من بريقها أحجار الماس.

أما قلادة "إميرالد سيتي" أو مدينة الزمرد، فهي مستوحاة من سحر المدينة الزمردية في فيلم "ذا ويزارد أوف أوز"، حيث تتألق القلادة بحجز زمردي تحيط به صفوف من الموشورات مثلثية الشكل وقطع ماس. 

هذا وتتمحور قلادة "داياموند سيلز" حول قطعة ماس انسيابية شفافة اللون من عيار TK، في تصميم يحاكي حركة الأشرعة الساحرة لسفينة القراصنة في فيلم "بيتر بان"، فقد تم توزيع أحجار الماس وقطع اللؤلؤ على شكل خطوط متموّجة بعد اختيارها يدوياً لتضفي مزيداً من الألق على قطعة الماس المركزية. 

وتشّع قلادة "كولور پاليت" بدفق من السعادة والفرح بأحجارها الرائعة من الجمشت، الياقوت الأزرق، التورمالين الوردي والعقيق البرتقالي اللون المقصوصة بأسلوب "كابوشون"، في مشهد يحاكي تأثيرات ظلال العيون وأحمر الخدود. 

وأخيراً، تجسّد قلادة "پايرتس تريجر" عشق العلامة الإيطالية للأحجار الكريمة الملوّنة، فتتزيّن بثلاثة أحجار ياقوت كبيرة مع الذهب الوردي والعقيق ما يضفي مزيداً من الفخامة والرقي بأسلوب ترتيبها وقصها الذي يعكس براعة وحرفية عالية.

اقرئي أيضاً: Bvlgari تكشف مجموعة Serpenti Seduttori الجديدة

 
شارك