Bvlgari تأسرنا بمجموعتها الجديدة Cinemagia

تجسيداً لعشقها وشغفها بعالم الشاشة الكبيرة، كشفت بولغري Bvlgari عن مجموعة مجوهراتها الجديدة سينماجيا Cinemagia المصنوعة يدوياً في مشاغلها في العاصمة الإيطالية روما.

وتنطوي هذه المجموعة على براعة حرفية رفيعة المستوى أشبه بالسحر، لتعبّر عن سلسلة من أروع الأفلام بأساليب فنية تفيض بالمفاجآت وتبعث على السرور في رحلة إلى فضاءات جمالية لا نظير لها. ومرّة جديدة تؤكد الدار قدرتها على تحويل المستحيلات إلى أمور ممكنة، لتطرح مفاهيم غير مسبوقة من التراكيب اللونية والمواد وتقنيات قص الأحجار الكريمة، وكل ذلك بأسلوب خيالي حالم.

وتأخذنا كل قطعة من هذه المجموعة في رحلة آسرة، فتجسد حالة من البراعة والحرفية الكبيرة في تحويل الحجارة الكريمة إلى تحف تنبض رومانسية فيها لمسة من الجنون الإبداعي والشغف بالحياة الذي يشكّل منذ القدم سمة فارقة للثقافة الإيطالية.

وقد استغرقت صناعة كل قطعة أكثر من 500 ساعة من العمل لتقديم تصاميم مميّزة بكل المعايير تتجاوز كل ما هو مألوف في عالم صناعة المجوهرات.

واحتفالاً بعلاقاتها الوطيدة مع أهم الأصوات والشخصيات المعاصرة في عالم الفن السابع، تعاونت بولغري أيضاً مع استوديوهات "تريبيكا"في شراكة تمتد لسنوات عديدة بهدف إنتاج أفلام قصيرة حول النساء اللواتي يكسرن القوالب الثقافية التقليدية ليثبتن قدرة المرأة على تحقيق المستحيلات.

وفي هذا السياق، قال جان-كريستوف بابان، الرئيس التنفيذي لمجموعة بولغري: "فخورون ومسرورون لدعم النساء الرياديات من عشاق علامتنا اللواتي يتحدين القوالب والأنماط الاعتيادية ليحلّقن إلى آفاق جديدة، فنسرد قصصهن المفعمة بالإلهام والأحلام".