دليل المجوهرات لتكملي إطلالتك في عيد الأضحى

مع اقتراب عيد الأضحى 2020، تبحث كل واحدة منا لأن تكون محط أنظار الجميع بإطلالتها، من الفستان إلى تسريحة الشعر والمكياج، لكن هذه الإطلالة لا تكتمل من دون لسمة مميزة من المجوهرات.

لذلك، جمعنا لك سيدتي دليل المجوهرات هذا من أرقي العلامات لتختاري منها ما يناسب ذوقك، أو لتقدميها هدية لمن تحبين.

مجموعة الهلال من Fabergé

قررت علامة Fabergé لهذا العام، أن تخصص للمرأة العربية مجموعة تحمل الكثير من المعاني، أتت من وحي القمر والنجوم التي تُضيء سماءنا جميعاً.

تم تصميم مجموعة الهلال يدوياً من الذهب الأصفر عيار 18 قيراط، وكل هلال مرصّع بحُبيبات الألماس البرّاقة. وتُحيط به نجمة جميلة مرصّعة بزمرّدة من شركة "جيم فيلدز"، وتحديداً من منجم كاجيم في زامبيا حيث يُستخرج الزمرّد بطريقة مسؤولة ومستدامة مع الحرص على الحفاظ على البيئة والمجتمع المحلي.

تتألف هذه المجموعة من ثلاث قطع، قلادة، خاتم وأقراط أذن.

مجموعة Rich and Bold من AQUAE JEWELS

لعيد الأضحى، أطلقت علامة AQUAE JEWELS دليلاً مميزاً من المجوهرات ليلبي كافة الأذواق.

مجموعة دبابيس Pin collection

لأن الكمامة أصبحت أكسسواراً لا غنى عنه، طرحت العلامة مجموعة من الدبابيس لتزيين الكمامة مما يضمن التألّق بإطلالة ساحرة مع كافة الأزياء.

خاتم Rich and Bold Diamond Band

أضيفي لمسة من الأناقة على إطلالتك مع هذا الخاتم الماسي المصنوع من هيكل ذهبي عيار 18 قيراطاً مرصّع بالألماس الأبيض في تناغم مذهل من اللمعان. تتوفر هذه القطعة ضمن نسخ من الذهب الأبيض والأصفر والوردي.

عقد Leaf Droplets

يُعدّ هذا العقد الفريد قطعة مثالية للراغبات بالتميّز، حيث يتألق بتصميمه المرصع بالألماس الأبيض مع قفل ذهبي مزوّد بثلاثة خيارات لضبط الطول حسب الرغبة.

تتوفر مجموعة Rich and Bold حصرياً على الموقع الإلكتروني للعلامة.

اقرئي أيضاً: أفضل علاجات الوجه لتجهّزي بشرتك لعيد الأضحى