تألقي بأحدث أساور الألماس من مجموعة Tiffany Lock

مجموعة جديدة من المجوهرات العصرية كشفت عنها علامة .Tiffany & Co تضم تصاميم مميزة وعصرية تعكس رؤية جريئة حول الروابط التي تجمع بين الأشخاص: إنها مجموعة Tiffany Lock.

في تفاصيل مجموعة Tiffany Lock من .Tiffany & Co تتمحور حول أهمية تقبل الآخرين بجميع اختلافاتهم. وهي وتضم أساور بتصاميم مميزة من الذهب الأصفر والوردي عيار 18 قيراط تلبي جميع الأذواق.

في هذه التشكيلة، أعادت الدار تصميم القفل بإلهام من أرشيف العلامة، حيث يبرز رمز القفل في التشكيلة للتعبير عن القيم المشتركة وتميز كل شخصية في الوقت نفسه. وتأتي تصاميم  مجموعة Tiffany Lock من .Tiffany & Co مزينة بقطع من الألماس أو من المعدن. فيما تتميز مشابك الأساور بآلية دوران مبتكرة تحاكي وظيفة القفل.

وتعليقاً على هذا الموضوع، قال ألكسندر أرنو، نائب الرئيس التنفيذي لقسم التواصل وإدارة المنتجات في .Tiffany & Co "تعكس تشكيلة Tiffany Lock بصمة العلامة بمنتهى الأناقة. ويسرنا الكشف عن هذه التشكيلة المميزة التي تضم تصاميم عصرية وأنيقة وآلية قفل مذهلة، لتشكل جزءاً جديداً ومميزاً من سلسلة مجوهراتنا المصنوعة من الذهب والمرصعة بالألماس".

نلفت إنتباهك إلى أنه سيتم الكشف عن مجموعة Tiffany Lock لأول مرة في متاجر .Tiffany & Co وعلى موقع الدار ابتداء من سبتمبر.

اقرئي أيضاً: حولي صورك إلى رموز رقمية غير قابلة للاستبدال مع Tiffany & Co

 
العلامات: Tiffany & Co.
شارك