حولي صورك إلى رموز رقمية غير قابلة للاستبدال مع Tiffany & Co

رسمياً، ها هي علامة تيفاني أند كو Tiffany & Co. تدخل عالم الميتافيرس من خلال إطلاق أولى تشكيلاتها في عالم الرموز الرقمية غير القابلة للاستبدال بعنوانNFTiff. .

يأتي تصميم هذه التشكيلة محدودة الإصدار على شكل قسائم بالتعاون مع شركة Chain المتخصصة في تطوير تقنية بلوك تشين، وهي متاحة حصرياً لجامعي الصور المشفّرة من مجموعة CryptoPunks (رموز غير قابلة للاستبدال على بلوك تشين إثيريوم) .

يمكن لحاملي قسائم NFTiff تحويل الصور المشفّرة التي يملكونها إلى قلائد رقمية مخصصة من إنتاج .Tiffany & Co والحصول على صور إلكترونية غير قابلة للاستبدال من هذه القلائد وشهادة أصالة تثبت علامتها التجارية.

وتعليقاً على الموضوع، قال ألكسندر أرنو، نائب الرئيس التنفيذي لقسم التواصل وإدارة المنتجات لدى علامة .Tiffany & Co: "يسعدنا الإعلان عن إطلاق أولى تشكيلات NFTiff، لنقدم لعملائنا فرصةً نادرةً لتحويل صورهم المشفرّة من مجموعة CryptoPunks إلى مجوهرات مخصصة من إبداع علامتنا التجارية، ضمن تجربة رقمية بالكامل".

ومن المقرر أن تضمّ كل قلادة 30 حجراً كريماً و/أو قطعة ألماس على الأقل لإبداع تصميم مخصص يعكس الدقة والأصالة في فن الرموز الرقمية غير القابلة للاستبدال. ومن المقرر إنتاج عدد محدود يضمّ 250 قلادة فقط، منقوش على الجهة الخلفية لكل منها رقم إصدار صورة CryptoPunks المخصصة. ويمكن للعميل الواحد شراء 3 قسائم فقط من NFTiff.

 
العلامات: علامة .Tiffany & Co
شارك