أضيفي لمسة عصرية على إطلالتك واختاري هذه الساعات

لكل محبات الساعات، اخترنا لكن أجدد تصاميم الساعات التي طرحتها العلامات الراقية لكي تخترن منها ما يليق بإطلالتكن، خاصة وأن التحضيرات لعيد الفطر قد بدأت.

ساعة ROYAL OAK من Audemars Piguet

كشفت دار الساعات السويسرية النقاب عن نسخة جديدة من ساعة ROYAL OAK المرصعة بالأحجار الكريمة. واعتمدت Audemars Piguet في جديدها هذا على المهارة والحرفية التي يتمتع بها.

يحتوي هيكل الساعة المصنوع من الذهب الوردي عيار 18 قيراط، والمُرصّع بالماس 138 ماسة مقطوعة على طراز بريانت وقد تم ترصيع سوار الذهب الوردي بـ472 ماسة كما ويحتوي ميناء الساعة على 466 حجراً من السافير البرتقالي اللون

تجمع النسخة المُرصّعة بالأحجار الكريمة من ساعة ROYAL OAK بين الأحجار الثمينة وصناعة الساعات الراقية في تصميم يتميز بطابع الروح الحرّة.

ساعة Reverso One من Jaeger-LeCoultre

منذ حوالي 90 عاماً، أطلقت علامة Jaeger-LeCoultre ساعة Reverso التي أصبحت تصميماً كلاسيكياً في القرن العشرين. وهذا العام، قررت الدار أن تقدّم نسخة جديدة من ساعاتها.

إنها ساعة Reverso One التي تتميز بلونها الذي ينبض بالحياة والمستوحاة من تصميم "آرت ديكو" الفريد، وتزدان بثلاثة أخاديد مستقيمة ترسم معالم حافتي القفص العلوية والسفلية مرصعة بالماس.

تحتفي هذه الساعة الجديدة الحمراء الخمرية بلون يعبّر عن الحب والطاقة الإيجابية، لتضفي لمسة أنوثة عصرية ومبتهجة على إطلالتك.

اقرئي أيضاً: كيت ميدلتون تشارك تفاصيل من يوميات عائلتها خلال الحجر المنزلي

العلامات: ساعات ثمينة